fbpx
الأمارات تواصل دعمها للمناطق المحررة وترفد ادارة أمن لحج ب15 سيارة Fj
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص:

تسلمت ادارة أمن لحج صباح اليوم 15 سيارة نوع Fj مقدمه من دولة الإمارات العربية المتحدة لإدارة الأمن ضمن عملية الدعم المستمر للمحافظات المحررة بهدف تثبيت الامن والاستقرار والذي بدا عقب التحرير مباشرة في عدن ولحج والمناطق المجاورة ..

وقال مدير أمن لحج صالح السيد لحظة تسلمه السيارات في مقر التحالف العربي بعدن تسلمنا اليوم 15 سيارة Fj مقدمة من الاخوة الاشقاء في دولة الإمارات العربية الشقيقة ضمن الدعم الدائم التي تقدمه للحج وباقي المناطق و المدن المحررة منوها الى الدعم السابق في تشكيل الحزام الأمني “ألوية الدعم والاسناد” الذي كان لهم دور جبار في ارساء الأمن ومكافحة قوى الشر والجماعات المسلحة .

وأضاف ان هذه السيارات هي الدفعة الأولى لادارة امن لحج وانها ستسهم بدور كبير في تعزيز وتفعيل دور العمل الأمني في المحافظة.

وأشار ان عملية الدعم مستمره في الايام القادمة حيث سيتم رفدنا بالعديد من الآليات والمعدات التي تعزز من عمل الجهاز الأمني وتجعله فاعلا بشكل حقيقي واكثر يقضه.. مؤكدا أن تثبيت الامن والاستقرار هو مطلب السكان وابناء لحج وعموم المجتمع .

وعبر السيد عن شكره الجزيل وتقديره لدولة الإمارات حكومة وشعبا على الدعم والتضحيات التي يقدمونها بشكل عام سواء في الجانب الأمني وفي الجوانب الاخرى..

حضر التسليم عدد من الأخوة الاشقاء في دولة الامارات و مدير امن لحج عدد من مسؤولي الأمن في المحافظة .

أخبار ذات صله