fbpx
محافظ المهرة يفتتح ميزان ميناء شحن البري ، ويضع حجر أساس مشروع تحسين الكهرباء
شارك الخبر


يافع نيوز – المهرة – ناصر الساكت.

أفتتح محافظ محافظة المهرة الشيخ محمد عبدالله كدة اليوم الثلاثاء  بمعية مدير عام جمرك شحن الأستاذ سالم عقيل أحمد ، ميزان ميناء شحن البري.

وعقب قص الشريط انتقل المحافظ إلى غرفة الميزان الإلكتروني .. مطلعا من المختصين على طبيعة المراحل التي تمر عبرها عملية الأوزان والأبعاد الكلية لمركبات النقل .. مشيدا بهذه الخطوة التي تؤسس لتحديث وتطوير آلية عمل الجمرك .

إلى ذلك ناقش المحافظ مع إدارة جمرك شحن والمختصين واصحاب مكاتب التخليص جملة من القضايا المرتبطة بعمل ونشاط الجمرك بهدف تحسين مستوى الأداء والارتقاء بمستوى نشاطه للأفضل .. داعيا الجميع إلى ضرورة حسن التعامل مع القادمين والمتعاملين مع الجمرك لتشجيعهم والعمل على تسهيل الإجراءات وحماية المنفذ من أي عبث باعتباره واجهة البلد .

في شان آخر وضع المحافظ ومدير عام مديرية شحن اليوم حجر الأساس لمشروع تحسين كهرباء مدينة شحن ويأتي ذلك بالتزامن مع احتفالات شعبنا بالأعياد الوطنية الـ54 لثورة الـ14 من أكتوبر المجيدة .

كما زار المحافظ مركز السلطان قابوس الصحي بالمدينة .. مطلعا على الخدمات التي يقدمها للمرضى.

وطاف ومعه مدير عام مكتب الصحة والسكان أحمد بن عفرير بعدد من أقسام المركز .. مشيدا بمستوى العمل والتنظيم والمثالية في العمل والالتزام وتقديم الخدمات الطبية لأبناء المنطقة .

أخبار ذات صله