fbpx
حكومة بن دغر تغادر عدن تاركة خلفها خدمات متردية ومعاناة كبيرة وفشلا في كل المجالات
شارك الخبر
حكومة بن دغر تغادر عدن تاركة خلفها خدمات متردية ومعاناة كبيرة وفشلا في كل المجالات

يافع نيوز – خاص

غادرت حكومة د. احمد عبيد بن دغر العاصمة عدن، مخلفة وراءها فشلا ذريعاً، يتمثل بخدمات متردية ومعاناة كبيرة وملفات لم يتم حلها منذ ما يقارب ثلاث سنوات.

وخلال فترة تواجدها بعدن، لم تقدم حكومة بن دغر لعدن والمحافظات المحررة، أي انجازات تذكر، غير تلك الانجازات الوهمية التي تناقلتها وسائل الاعلام الممولة من بن دغر ومطابخ تتبع حزبي المؤتمر والاصلاح، والتي حاولت تلميع الحكومة وسرد انجازات في الاعلام وهي على ارض الواقع سراباً يحسبه الضمآن ماءً.

.وتبخرت في الهواء كل الوعود التي تحدث عنها بن دغر واعضاء حكومته الفاشلة، التي أصبحت أساس المشاكل التي تعيشها العاصمة عدن وبقية المحافظات المحررة.

وها هي عدن ستدخل بعد ساعات يومها الثالث، دون كهرباء، بسبب فضل الحكومة في حلحلة ملف  المشتقات النفطية الذي كان ولا يزال بأيدي نافذين محتكرين يتلاعبون به كيفما شاءوا وبلا ادنى رقيب او محاسبة.

وسرى فشل حكومة بن دغر على كافة المجالات، والخدمات وفي مقدمتها الكهرباء والماء والصرف الصحي الذي يغرق شوارع عدن، بالاضافة الى بقاء الوضع المعيشي والاعمار على ما هو عليه دون أي تقدم يذكر.

وسبق وان طالب ناشطون في عدن ومحافظات الجنوب المحررة، بضرورة انهاء العبث الذي تواصل حكومة بن دغر السير فيه، مما يزيد معاناة الناس، ويؤثر على بقية الجوانب منها الجانب الامني ومكافحة الارهاب الذي باتت تحقق فيه القوات الجنوبية انتصارات متواصلة وتأريخية.

 

أخبار ذات صله