fbpx
محافظ المهرة يلتقي بالسفير العربي للأطفال ويؤكد دعمه للتعليم
شارك الخبر


يافع نيوز – المهرة – رشدي معيلي.

التقى محافظ محافظة المهرة الشيخ محمد عبدالله كدة بسفير العربي للأطفال في اليمن  التابع للمجلس العربي للطفولة والتنمية ، الطالب / علوي إبراهيم الحامد  ، اليوم الأربعاء في مكتبه  ، بحضور وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي ،  وأطلع سفير الأطفال المحافظ على الأفكار التي يسعى هو ومجموعة من الطلاب المتفوقين على تنفيذها في المستقبل ، وعلى المراحل والامتحانات التي أجتازها حتى فاز بلقب سفير الأطفال بعد منافسة محتدمة من آخرين على مستوى الجمهورية .

وأبدى المحافظ سعادته البالغة وهو يرى إحدى أبناء المحافظة وقد بلغ هذه المرتبة المشرفة ، وقد استطاع من التفوق على بقية منافسيه ، معتبراً بأن الطالب نموذج يعكس مدى نبوغ الطفل المهري ، وأنه يبدع ويحقق المراتب العليا إذا ما وجد البيئة المناسبة لذلك  .. مرحباً بالطالب وحفزه لتقديم الأفكار الجديدة وتقديمها للسلطة لأخذها بعين الإعتبار.

وأوضح المحافظ بأنهم في قيادة السلطة المحلية بالمحافظة يسعون وبخطوات جادة متسارعة لإنشاء المدرستين النموذجية للبنين والبنات في المحافظة ، وإن هذا المشروع هو اللبنة الأساسية لتطوير التعليم .. مبيناً بأن السلطة تولي الطلاب إهتمام بالغ من خلال دعمهم وتشجيعهم على التحصيل العلمي عبر صندوق التنمية البشرية للمحافظة  . 

أخبار ذات صله