fbpx
عدن تغرق في الظلام لليوم الثالث على التوالي نتيحة فشل الشرعية والتحالف العربي يصم أذنيه لمناشدات المواطنين
شارك الخبر
عدن تغرق في الظلام لليوم الثالث على التوالي نتيحة فشل الشرعية والتحالف العربي يصم أذنيه لمناشدات المواطنين

يافع نيوز – خاص:

لأول مرة في تأريخها، تغرق عدن في الظلام الدامس لليوم الثالث على التوالي، نتيجة فشل الشرعية، واستخدام حكومتها اسلوب التعذيب الجماعي والمتعمد للمواطنين وفقاً للاهواء السياسية الحكومية الضيقة.

ودخلت عدن في الظلام منذ عصر أمس الاول، وسط توقف كامل محطات الكهرباء، بحجة عدم توفر الوقود.

وفي ذات الوقت لا تزال إدارة كهرباء عدن الفاسدة صامتة، إزاء توقف المحطات، كما لو ان هناك أوامر رسمية من الشرعية صدرت اليها بايقاف محطات الكهرباء واختلاق حجة عدم توفر المشتقات النفطية.

وفي السياق ذاته، لا يزال التحالف العربي صامتاً ويصم أذنيه عن مناشدات المواطنين منذ ثلاث سنوات، دون أن يتدخل لوضع حل للفشل الحكومي والممارسات الخطيرة التي تمارسها قوى الشرعية الفاشلة.

ويأتي انقطاع الكهرباء الكامل في عدن، بالتزامن مع الحديث عن حلول سياسية دولية والتي قد تضع تقليص صلاحيات الشرعية في محافظات الجنوب ضمن الحلول المطروحة، وهو ما يجعل الشرعية وقواها تنفذ ممارسات حقيرة بحق المواطنين لغرض الابتزاز السياسي.

ويعاني المواطنين من فشل الحكومة المحسوبة على الشرعية، في كل الجوانب، وابرزها انهيار الكهرباء والمشتقات النفطية، والتي تكرر فشل الحكومة في معالجتها منذ ثلاث سنوات، وبالمقابل لا يزال التحالف العربي صامتاً، في حين يوشك الناس في الجنوب على تنفيذ تصعيد شعبي عارم، للمطالبة بانهاء اي نفوذ للشرعية على عدن، بعد ان كررت اساليب كان يستخدمها نظام المخلوع صالح بحق الجنوبيين وتعذيبهم على مدى ربع قرن.

وكان المواطنين بعثوا بمناشدات عديدة الى التحالف العربي، للتدخل وانهاء علاقة الشرعية بالخدمات في محافظات الجنوب المحرر، حتى لا يؤدي الوضع الى الانفجار، وحينها لا ينفع تدخل التحالف العربي لحماية شرعية فاسدة وفاشلة.

أخبار ذات صله