fbpx
وزيرة الشؤون الإجتماعية تتفقد دار رعاية الأحداث ومركز التكافل الاجتماعي بالبريقة
شارك الخبر


يافع نيوز – عدن – محمد القادري.

تفقدت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة ابتهال عبدالقادر الكمال ، ومعها مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، دار رعاية الأطفال الأحداث الكائن في مدينة الشعب بالمديرية .

حيث أطلعا على أوضاع الدار ، وذلك بعد خروج النازحين منه ، بالإضافة الى احتياجاته لإعادة تشغيله في استقبال أطفال الأحداث .

وكان مدير دار الأحداث للبنين ياسر عبدالله عبدربه ، والبنات انتصار الدالي ، قدما شرحاً واف عن متطلبات واحتياجات الدار والصعوبات التي تعيق أعمالهم اليومية من شحة الموازنة التشغيلية ونقص التغذية ، ناهيك الى أن غالبية القائمين على الدار من المتطوعين .

وأكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية ” الكمال ” ومعها مدير البريقة ” اليزيدي ” على ضرورة التنسيق والعمل فيما بينهما في معالجة الصعوبات للبدء في اعادة تأهيل وترميم الدار والذي يعد البيئة الآمنة لأطفال الأحداث .

كما تفقدا مركز التكافل الاجتماعي والذي يحتضن عدد من أطفال ، وتعرفا على الخدمات الذي يقدمها المركز لنزلائه ، والقضايا التي تعيق عملهم .

رافقهما في الزيارة ، مدير ادارة الاتحادات والجمعيات بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة عصام وادي ، ومديرة الدفاع الاجتماعي بمكتب الشؤون الاجتماعية اسمهان الخضر ، ومستشارة الوزارة فائزة عبدالمجيد .

أخبار ذات صله