fbpx
خلال اجتماعه مع لجنة الاستثمار بالمحافظة.. محافظ لحج: آن الاوان لتحرك عجلة التنمية واستقطاب المستثمرين للانطلاق بالمحافظة نحو النماء
شارك الخبر

 

يافع نيوز – لحج – خاص

التقى محافظ محافظة لحج د. ناصر الخبجي صباح اليوم السبت بلجنة الاستثمار لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالاستثمار وكيفية وضع معالجات سريعة بما يضمن استكمال الإجراءات القانونية اللازمة لتنفيذ المشاريع وفق الدراسات وتقديم لهم كل التسهيلات والحماية ..

وخلال اللقاء تحدث د. ناصر الخبجي محافظ المحافظة الى لجنة الاستثمار بأن الاستثمار الحقيقي ستقف معه السلطة المحلية وتسهل كل الاجراءات وبما يلبي احتياجات المواطنين ويفتح اسواق العمل ويعود بالفائدة للتنمية في لحج وخلق فرص عمل لشباب المحافظة بهدف الحد من البطالة التي يعيشها شباب لحج.

وأكد المحافظ الخبجي بقوله:  آن الأوان لإن تتحرك عجلة التنمية في المحافظة، خاصة بعد استتاب الأمن، مشيرا الى ان التنمية بحاجة الى تفاعل كل المكاتب في جذب الاستثمار وتسهيل الاجراءات لاستقطاب المستثمرين والعمل بما يعود بالنفع على المحافظة .

وقد كلف المحافظ اللجنة الخاصة بالاستثمار المكونة من الإخوة مدراء عموم الاشغال والأراضي والاستثمار وعدد من المهندسين بوضع دراسة لمشاريع الاستثمارية في المحافظة والاجتماع معهم وفق جدول زمني لا يزيد عن اسبوع ..
كما وجه مدير عام شرطة لحج بتوفير الحماية للمشاريع الاستثمارية الصناعية والسكنية في المحافظة ..
كما كلف المحافظ خلال اللقاء المكاتب المعنية بمخاطبة المستثمرين من اجل تقديم الدراسات والوثائق الخصة بمشاريع الاستثمار حتى تسليم الوثائق المتعلقة بالمشاريع المتعثرة وكذا الطلبات المتعلقة بالاستثمار.

 

أخبار ذات صله