fbpx
دورة تدريبية في الإدارة الفعالة لموظفي مكتب الشؤؤن الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت
شارك الخبر


يافع نيوز – عثمان بن شملان

عقدت اليوم بمدينة سيئون دورة تدريبية في الإدارة الفعالة لموظفي مكتب وزارة الشؤؤن الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت والصحراء ضمن مشروع تعزيز وتحسين البيئة المؤسسية الذي ينفذه المكتب بتمويل من مؤسسة العون للتنمية.

وهدفت الدورة إلى إكساب45  متدربا من موظفي المكتب معلومات ومهارات في الخصائص والوظائف الإدارية ، إضافة إلى مبادئ الإدارة الأساسية ، ومراحل وضع الخطة وأنواعها والتنظيم والتوجيه والرقابة الإدارية.

في افتتاح الدورة أكد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤؤن مديريات الوادي والصحراء عبد الهادي التميمي على أهمية تدريب وتأهيل الكادر الوظيفي لتقديم الأفضل والحفاظ على التميز وتحقيق الريادة ، مشيرا إلى أهمية استثمار الإمكانيات التي تتمتع بها بلادنا بطريقة إيجابية لتحقيق التنمية ، شاكرا مكتب الشؤؤن الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت على إبداعهم وانجازاتهم المختلفة التي تعتبر مصدر فخر واعتزاز لكل من ينتسب إليه .

إلى ذلك شكر مدير مكتب وزارة الشؤؤن الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت عبد الله باجهام السلطة المحلية لاهتمامها ومتابعتها لأنشطة المكتب بصورة مستمرة معبرا عن سعادته بتنفيذ الدورة التي تهدف إلى تأهيل الكادر الوظيفي ، موضحا بأن لدى المكتب خطة بتأهيل الكادر ، شاكرا مؤسسة العون للتنمية على دعمها المستمر للأنشطة والفعاليات المختلفة التي تسهم في النهوض بأوضاع المكتب والعاملين فيه.

أخبار ذات صله