fbpx
وكيل محافظة لحج ” هاني كرد ” يستنكر حملة التحريض ضده ويدين حادث البحث الجنائي بعدن 
شارك الخبر
وكيل محافظة لحج ” هاني كرد ” يستنكر حملة التحريض ضده ويدين حادث البحث الجنائي بعدن 

 

يافع نيوز – لحج

استنكر وكيل محافظة لحج ” هاني كرد ” ما اسماها محاولات التشويه المتعمد التي يتعرض لها، كما ادان التفجير الارهابي في مبنى البحث الجنائي بعدن،  جاء ذلك في بلاغ صحفي صادر عنه ” يافع نيوز ” ينشر نصه :

نص البلاغ :

استنكر وكيل محافظة لحج “هاني عبدالحميد كرد ”  ما قال انها  محاولات المغلوطة والمتعمدة لتشويهه إعلامياً ، من خلال الزج بأسمه في قضايا تحدث هنا وهناك واتهامه بالإرهاب تارة وتزوير محادثات ووثائق الهدف منها الإساءة لشخصه ومحاولة زعزعة ثقة أبناء لحج تجاهه.
وكان اخر تلك التشويهات والفبركات ما تم تداوله في مواقع التواصل الإجتماعي وبعض المواقع المأجورة من خلال تزوير وثيقة على أساس أنها موجهه من مكتب القائد الاعلى للقوات المسلحة إلى أجهزة الأمن في لحج تحذرهم من قيام بعض الأشخاص بعمليات ضد الأمن وشخصيات في لحج.
المواقع المأجورة ذاتها روجت أن الرئيس هادي قام بتعيين قيادي إرهابي بمنصب وكيل لمحافظة لحج.

واعتبر الوكيل كرد أن هذه الأكاذيب والفبركات التي يسعى مروجها إلى تشويهه وزعزعة الثقة بينه وبين المواطنين في محافظة لحج تأتي من قبل بعض المأجورين الذين يحملون فكراً مناطقياً عفناً الهدف منه إقصاء أي كوادر أو شخصيات لا تنتمي اليهم وإلى مناطقهم.

وحمل كرد هذه المواقع والأشخاص الذين يروجون مثل هذه الأكاذيب المسؤولية الكاملة لأي تبعات تطال أسرته وتطال شخصه بسبب التحريض المستمر من قبل مروجي الأكاذيب والإشاعات المقرضة.

ودعى الوكيل كرد وسائل الإعلام ورجال الصحافة تحري الدقة فيما ينشر ويتعلق باسمه وسمعته مؤكداً أنه بصدد رفع بلاغ للنائب العام يتضمن أسماء المواقع والأشخاص الذين قاموا بنشر مثل هذه الأكاذيب لغرض الإساءة لشخصه بسبب مكايدات سياسة وولاءات مناطقية ليتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية التي كفلها الدستور والقانون.

كما استنكر الوكيل كرد ما حدث يوم الأحد من الاسبوع الجاري في إدارة البحث الجنائي من عمل إرهابي ومن قتل وتفجير وترويع للأمنين في العاصمة المؤقته عدن.

وشدد كرد على ضرورة التوحد لمواجهة كل الأخطار المحدقة التي تواجهنا في المناطق المحررة وعلى الحكومة ممثلة بوزارة الداخلية تشكيل غرفة عمليات موحدة وتوحيد الأجهزة الأمنية تحت قيادة واحدة تمثل كل أبناء الجنوب بعيداً عن التشكيلات المناطقية والقبلية والجهوية وبعيداً عن المحسوبية لحتى نخرج عدن من عنق الزجاجة التي هي فيه.

صادر عن
وكيل محافظة لحج
هاني عبدالحميد كرد

أخبار ذات صله