fbpx
بمناسبة حفل إشهاره.. اتحاد طلاب حبيل جبر يقيم حفل تكريم 170 طالب وطالبة من ابناء ردفان الخريجين بعدن
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن:

اقام اتحاد طلاب حبيل جبر ردفان – عدن اليوم الخميس 9_نوفمبر_2017م حفل تكريم 170 طالب وطالبة من أبناء الخريجين من جامعة عدن والكليات والمعاهد الأخرى في قاعة التاج الذهبي بمديرية المنصورة والذي تتزامن اقامته بمناسبة حفل اشهار الاتحاد واعتراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل به رسمياً.

وأفتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب حنيش صالح حسين ثم القى رئيس الاتحاد جمال محسن الردفاني كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين وعبر من خلالها عن سعادته ببلوغ يوم اشهار الاتحاد الذي من خلالة يتم التأسيس لواقع مختلف لطلاب ردفان كما عبر عن افتخارة بالطلاب الخريجين الذين تجاوزوا كل الصعاب في رحلتهم التعليمية وهاهم اليوم يقطفون ثمار جهودهم وتحصيلهم العلمي.

وشهد الحفل عدد من الفقرات المتنوعة والقيت فيه عدد من الكلمات منها كلمة السلطة المحلية القاها مدير مكتب محافظ محافظة لحج الأستاذ صالح محمود ابو سهيل والتي هنى فيها الطلاب الخريجين وتطرق من خلالها للعديد من المسائل الهامة المتعلقة بالطلاب وكفاحهم واثنى على الدور البارز الذي اضطلع به الاتحاد آزاء الطلاب.

إلى ذلك القى الاستاذ محسن عبد الجليل كلمة الشؤون الاجتماعية التي تطرق من خلالها لفكرة الاتحاد وطريقة تأسيسه حاثاً الجميع الى التعاون مع الاتحاد حديث النشأة ثم تلى ذلك كلمة الخريجين القاها الدكتور عادل قاسم صالح وعبرت عن واقع حالهم في يوم الاحتفال الاول على مستوى طلاب ردفان او مديرياتها.

تميز الحفل بحضور عدد كبير من القيادات العسكرية والأمنية وأكاديميين وشخصيات بارزة وتم عرض بروجكتر استعراض الكثير من معاناة الطلاب وظروفهم وضرورة قهر الواقع المرير الجاثم على الطلاب وازاحته وإيجاد جيل متسلح بالعلم والمعرفة يصل بالوطن الى مستقبل افضل.

 

* الدائرة الاعلامية للاتحاد

أخبار ذات صله