fbpx
المحافظ الخبجي يناقش مع مديري الأشغال والزراعة القضايا المتعلقة باستكمال تنفيذ عدد من المشاريع
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – ناصر الطيري.
ناقش الدكتور ناصر الخبجي محافظ محافظة لحج اليوم مع مدير  مكتب الاشغال العامة والطرق و ومدير مكتب الزراعة والري جملة من القضايا المتعلقة باستكمال تنفيذ المشاريع بالمحافظة .
  وفي الاجتماع شدد المحافظ على ضرورة استكمال مرحلة اعادة التاهيل والترميم لعدد من المرافق الحكومية والرفع بالتقارير التي تحدد نسبة الانحاز والمعقوقات التي تعرقل سير العملية حتى يتم وضع المعالجات الناجعة لها . 
 مشيدا بالجهود التي بذلت لاعادة تاهيل وترميم العديد من المنشئات الحكومية  ويجب الاستمرار في بذل المزيد  من الجهود ختصة وان الجهات المنفذة سوف تحصل على مخصصاتها المالية وعليها الاسراع في استكمال ماتبقى من مشاريع مازالت قيد التنفيذ . 

 

 واشار المحافظ بالدور الذي لعبته قيادة مكتب الزراعة في اعادة العمل المنظم وبدات في تنفيذ العديد من المشاريع  في البنية التحتية للقطاع الزراعي في مختلف مديريات المحافظة . 
 منوها ان السلطة المحلية بالمحافظة تولي القطاع الزراعي اهمية كبيرة حتى يستعيد عافيته ..شاكرا المنظمات المحلية والدولية التي اسهمت بشكل كبير في تحسين عمل هذا القطاع لما له من اهمية كبيرة في حياة ابناء محافظة لحج باعتبارها ارض زراعية من الدرجة الاولى . 
حضر الاجتماع الوكيل المساعد احمد بن احمد وكلا من مدير عام مكتب الاشغال العامة والطرق المهندس علي بن علي شكري والمهندس عبدالملك ناجي مدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة ..

أخبار ذات صله