fbpx
مدير عام بروم ميفع ونائب مدير الاشغال بالمحافظة يتفقدان مشاريع الإنارة وإعادة سفلتت ورصف عدد من الشوارع بالمديرية
شارك الخبر

يافع نيوز – بروم – صادق باسلوم.

تفقد الاستاذ خالد علي باعلي مدير عام مديرية بروم ميفع صباح هذا اليوم الخميس سير تنفيذ الاعمال في مشاريع إنارة الشارع العام وإعادة تأهيل وسفلتت الشارع العام ورصف وسفلتت بعض الشوارع الداخلية لمدينة بروم.

 وخلال الزيارة التفقدية تقدم مدير عام المديرية بخالص شكره وتقديره للقيادة السياسية بالمحافظة بقيادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية لمنح المديرية مثل هذه المشاريع الخدمية وايضا الاخوه مسئولي مكتب الاشغال العامة والطرق بالمحافظة لتنفيذ مثل هذه المشاريع الخدمية والهامة في حياة المواطن بالمديرية وإشرافهم المباشر على المشاريع.

 مشددا على سرعة التنفيذ وتلافي أي اخطاء فنية قد تضر بالمواطن مستقبلا موضحا ان السلطة المحلية بالمديرية من جانبها على استعداد تام لتذليل اي صعوبات أو عراقيل قد تعيق تنفيذ هذه المشاريع الخدمية والهامة.

وعلى صعيد متواصل أكد الخ المهندس حسن احمد بادحيدوح نائب مدير مكتب الاشغال والطرق بالمحافظة ان هذه المشاريع بجهود وتكاتف الجميع سوف تكون جاهزة في القريب العاجل.

من ناحية اخرى أكد الاخ المهندس عامر العكبري مدير الانارة بمكتب الاشغال العامة والطرق بالمحافظة أن مشروع الإنارة قد شارف على الانتهاء من جميع الاعمال  وسوف يكون جاهزة خلال فترة قصيرة جدا.

حضر الزيارة التفقدية الاخ المهندس حسن احمد بادحيدوح نائب مدير مكتب الاشغال العامة والطرق بالمحافظة والاخ المهندس عامر العكبري مدير الانارة بمكتب الاشغال العامة والطرق بالمحافظة والاخ المهندس فؤاد المحيا المدير التنفيذي بالمؤسسة العامة والطرق والجسور بالمحافظة والاخ المهندس صالح اليهري مندوب مكتب الاشغال العامة والطرق بالمحافظة للاشراف على سير تنفيذ أعمال مشاريع الانارة والسفلته والرصف

أخبار ذات صله