fbpx
المدير العام لمديرية بروم ميفع يلتقي مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت
شارك الخبر

يافع نيوز – بروم – خاص. 
قام صباح اليوم الخميس المدير العام لمديرية بروم ميفع الاستاد خالد علي باعلي بزيارة الى ادارة  الامن والشرطة ساحل حضرموت التقى خلالها بالعميد الركن سالم عبدالله الخنبشي مدير عام الامن والشرطة ساحل حضرموت وذلك لبحث الكثير من المواضيع والقضايا التي تهم المديرية واثناء اللقاء ناقش المدير العام مع  مدير الامن والشرطة مايتعلق بمركز الشرطة بميفع واعادة تاهيل المبنى وكذا توفير سيارة خاصة بمركز أمن ميفع.
وتطرق المدير العام الى ضرورة توفير مبنى لمركز الاحوال المدنية بالمديرية مشيرا بان السلطة المحلية قد وفرت كافة الامكانيات والاجهزة ومتطلبات العمل التى يتطلبها مركز الاحوال من اجل تسير امور المواطنين ومصالحهم وذلك  بجهود الخيرين .
كما ناقش المدير العام مسألة اللاجئين من القرن الافريقي ونزوحهم بالمديرية وضرورة عمل ترتيب آليات من اجل ايوائهم وان تكون عبر الاطر القانونية .
وخلال اللقاء أوضح المدير العام لمدير عام الأمن الدور الكبير الذي يقوم به كل من لواء بارشيد ومعسكر التحالف في البوابة الغربية بحضرموت في حفظ الأمن والأمان ، موضحا ماتشهده المديرية من استقرار أمني كبير ملحوظ شاكرا ومقدرا كل الجهات الأمنية بالمديرية.
وفي نهاية اللقاء تقدم المدير العام للمديرية بشكره وتقديره لمدير الامن  على حسن الاستقبال وبدوره قدم الخنبشي شكره للمدير العام على هذة الزيارة ومالها من اهمية بالغة واعدا بانه سوف يضع هذه القضايا نصب عينية ويعمل جاهدا على تحقيقها في القريب العاجل.
حضر اللقاء الاخ العقيد  غيثان البحسني نائب مدير الامن والشرطة بالمحافظة والاخ اللواء سالم عبدالله المحمدي مستشار المحافظ للجوانب الامنية بالجهة الغربية بالمحافظة والاخ العقيد معمر المشجري مدير شرطة المرور والاخ العقيد عمر عبدالله عبدالمانع مدير الامن والشرطة بالمديرية  والاخ الاستاد عمر علي باجبار

أخبار ذات صله