fbpx
مدير البريقة يؤكد على أهمية إفتتاح مراكز للدفاع المدني في المديرية
شارك الخبر

عدن – محمد القادري :

أكد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، على الأهمية الكبيرة من إفتتاح مراكز للدفاع المدني بالمديرية كون البريقة والذي تعد من أكبر مديريات المحافظة من حيث المساحة فهي تفتقر إلى وجود مثل تلك المراكز لمواجهة الحرائق والكوارث الذي قد تحصل لا سمح الله .

جاء ذلك خلال اطلاعه ومعه مدير عام مصلحة الدفاع المدني بالمحافظة العقيد / محمد حسن الشميري ، وبحضور مدير شرطة البريقة العقيد صالح لحمان باعوضه ، على المبنى المقترح الواقع في اطار حرم شرطة البريقة .

وخلال الزيارة ، أبدى مدير عام البريقة هاني اليزيدي إستعداد قيادة السلطة المحلية على إعادة تأهيل المبنى وتجهيزه كمركز للدفاع المدني بالمديرية ، بالإضافة إلى ترميم سكن أفراد الشرطة .

بدوره أشار مدير عام الدفاع المدني بالمحافظة العقيد / محمد الشميري ، أن المصلحة شهدت في الآونة الأخيرة تحسناً ملحوظاً بعد رفدها بالآليات والمستلزمات المقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة ، مؤكداً عزم مصلحة الدفاع المدني بإفتتاح أكثر من مركز في مديرية البريقة إذا توفرت المباني لتلك المراكز .

فيما أشاد نائب مدير عام مصلحة الدفاع المدني بالمحافظة الرائد / سلطان سالم مجاهد ، جهود قيادة مديرية البريقة على تعاونها في تذليل الصعاب وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لما من شأنه إفتتاح هذا المركز الخدمي الهام بالمديرية .

حضر الزيارة ، رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمديرية محمد عبدالوهاب نايف .

أخبار ذات صله