fbpx
مدير البريقة يتفقد العمل في مشروع رصف شوارع حي الوحدة السكنية بمدينة الشعب
شارك الخبر


يافع نيوز – عدن – محمد القادري.

تفقد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، ومعه مدير المنطقة الفرعية لمشروع الأشغال العامة بالمحافظة المهندس حيدره منصور حبتور ، العمل في مشروع رصف الشوارع بالأحجار في حي الوحدة السكنية بمدينة الشعب البالغ تكلفته ” 76 ” ألف دولار ، تمويل من مشروع الأشغال العامة .

وأستمع اليزيدي من منفذ المشروع ” مكتب عبدالحافظ غرامة للمقاولات العامة ” إلى شرحاً عن سير أعمال المشروع البالغ طوله ” 3000 ” متر مربع ، بالإضافة إلى الصعوبات التي تواجه عمل المشروع .

وحث مدير عام البريقة على ضرورة الإلتزام بالمواصفات والمعايير الهندسية والفترة الزمنية المتفق عليها في بنود العقد ، مؤكداً حرص قيادة المديرية وبالتعاون مع المواطنين على تذليل المعوقات لتنفيذ المشروع وانجازه.

بدوره أوضح مدير المنطقة الفرعية لمشروع الأشغال العامة المهندس حيدره حبتور ، أن المشروع والممول ضمن مشروع الإستجابة الطارئة للأزمة في اليمن يأتي ضمن عدد من المشاريع التي ستنفذ في مديرية البريقة ، مشيراً إلى أن مشروع الأشغال العامة سيدشن خلال الأيام القادمة ” 6 ” مشاريع رصف لبعض شوارع المديرية.

حضر الزيارة ، رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمديرية محمد عبدالوهاب نايف ، ومشرف المشروع المهندس الخضر صالح حسين .

أخبار ذات صله