fbpx
مرور محافظة لحج ينفذ حملة لترتيب حركة السير في منطقة الرباط
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص:

نفذت إدارة مرور محافظة لحج خطة عمل لترتيب وتنظيم حركة السير في منطقة الرباط التابعة لمحافظة لحج.

“يافع نيوز”ينشر نص خطة العمل التي حررها مدير مرور لحج القعيد”قحطان احمد علي القطيبي:

بسم الله الرحمن الرحيم
خطة عمل حملات متواصله في منطقة الرباط لرفع وضبط القاطرات التي تتسبب في الحوادث المروريه. ومضايقة الخط العام والتسبب في الازدحامات الغير مبرره في تلك المنطقه الواعده والحيويه:-

اولاً:- ارسال عشره افراد من اصحاب الكفائه للعمل في منطقة الرباط مع سيارة الحوادث يومياً لضبط القاطرات والشاحنات التي تعيق حركة السير هناك.

ثانياً:- التنسيق مع الاجهزه الامنيه والسلطه المحليه لتسهيل مهمة المرور هناك وتقديم الدعم اللازم كلاً حسب اختصاصه.

ثالثاً:- تحديد اماكن الوقوف الدائم والمؤقت للقاطرات في الساحات الواسعه التي تستوعب الاعداد الكبيره منها.. بالتعاون مع نقابة القاطرات وتحميلها بعض المسئوليه في الاشراف والمتابعه والضبط.

رابعاً:- اعطاء انذارات في بداية الامر وتوجيهات للمركبات بكيفية الوقوف الآمن مع محاولة تحديد الهامش القانوني الدائم والابتعاد عن المناطق والشوارع الخطره والمزدحمه بصوره كافيه.

خامساً:- الجميع يعلم ان منطقة الرباط اصبحت المتنفس الاهم لمحافظة عدن بالنسبه لوقوف السيارات الكبيره والشاحنات في وضع الانتظار والصيانه حتى يتم دخولهم الى ميناء الحاويات ونقل البضائع. الا اننا بحاجه ملحه الى ترتيب وتنظيم هذه العمليه بيسر وامان.

اخيراً اتمنا من الجميع تنفيذ واجباتهم على اكمل وجه كلاً في مجال عمله والجهه المكلف بها دون تردد او تلكؤ والظهور بالمظهر الحضاري اللائق بجندي المرور واعادة ثقة المواطنين بالمرور ومنتسبي المرور.
مع احترامي وتقديري لكل الجهود التي تبذلونها في اداء الواجب..
وشكراً
عقيد/قحطان احمد علي القطيبي مدير مرور م/لحج

وتسعى ادارة المرور بمحافظة لحج إلى انعاش المحافظة وترتيب حركة السير فيها والحد من الإختناقات لمرورية التي هي نتاج انتشار السيارات في المحافظة.

 

أخبار ذات صله