fbpx
حركة النهضة تنعي الشيخ “عارف الصبيحي” عضو مجلس شورى الحركة
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن

نعت حركة النهضة للتغير السلمي استشهاد الشيخ ” عارف الصبيحي ” عضو مجلس شورى الحركة، وذلك في بيان صادر عن الحركة صدر مساء أمس .

وكان الشيخ عارف الصبيحي قتل برصاص مسلحين مجهولين مساء امس في مدرية المنصورة بالعاصمة عدن، والشيخ الصبيحي هو امام مسجد الرحمة الواقع في شارع السجن بمديرية المنصورة .

نص بيان حركة النهضة .

 

بسم الله الرحمن الرحيم

(وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ ۗ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ، الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ)

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقت حركة النهضة للتغيير السلمي خبر استشهاد الشيخ عارف علي الصبيحي عضو مجلس شورى الحركة والداعية الجليل والشخصية الاجتماعية البارزة الذي طالته يد الغدر والاجرام في عملية اغتيال آثمة اثناء خروجه من منزله مساء هذا اليوم.

وان حركة النهضة إذ تنعي الشيخ الشهيد فإنها تتقدم بالتعازي والمواساة لأهله واولاده وطلابه وكافة محبيه في مدينة عدن وبلاد الصبيحة وعموم الوطن، سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وبخسارة مدينة عدن لرمز من رموزها الاجتماعية فإن حركة النهضة تتوجه الى رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة والنائب العام ووزارة الداخلية وتطالبهم بالقيام بواجبهم تجاه هذه الجرائم التي تطال العلماء والدعاة في مدينة عدن والمحافظات المجاورة وتوجيه الجهات المختصة لملاحقة مرتكبيها، وتقديمهم للقضاء والكشف عن الأطراف التي تقف خلف تلك الأعمال الاجرامية الممنهجة.

كما تدعو الحركة كافة القوى السياسية والاجتماعية الى إدانة هذه الجرائم ورفض كافة مخططات إغراق البلاد في الفوضى.

وختاما.. نكرر مواساتنا لأسرة وأهل وطلاب واقرباء الشهيد ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يتقبله في والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

صادر عن حركة النهضة للتغيير السلمي
عدن الاربعاء 6 جمادى الأولى 1439 الموافق 24 يناير 2018م

أخبار ذات صله