fbpx
اللجنة العمالية بشركة النفط: نحذر من انهيار الشركة ونطالب بتثبيت سعر الدبة البتروك بـ”3700″ وإنهاء احتكار تاجر واحد لاستيراد وبيع المشتقات
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص:

حذرت اللجنة العمالية لشركة النفط بالعاصمة عدن ( اتحاد عمال الجنوب) من الانهيار الذي تتعرض له شركة النفط بسبب لوبي الفساد الذي قالت ان تاجر واحد احتكر استيراد وبيع المشتقات النفطية بعد ان تم سحب نشاط الشركة لصالج تاجر اصبح يتحكم بالقطاع النفطي.

وقال اللجنة في بيان لها، ان تدعو ومن منطلق المسؤولية الوطنية الى التصدي للوبي الفساد المتفشي في شركة النفط وبقية المرافق الحكومية والايرادية. داعية الشعب الجنوبي للوقوف مع عمال وموظفي شركة النفط للحفاظ على ممتلكات الشعب الجنوبي.

وطالب بيان اللجنة العملية بتثبيت السعر الرسمي للبترول ( 3700ريال) للدبة (20 لتر ) والديزل ( 3300). كما اكدت انها تطالب بازالة المساكب المستحدثة ( منصات التعبئة ) في مصافي عدن التي احدثت ضررا على نشاط شركة النفط.

واكدت على ضرورة الايقاف الفوري لهذا العبث الذي يضر بالمصلحة العامة ، داعية الجهات الرسمية للاستجابة لمطالب اللجنة، وكذا شعب الجنوب لضرورة الوقوف معها في وازاحة لوبي الفساد الذي ينخر الوطن والمواطن.

أخبار ذات صله