fbpx
تدشين مشروع إزالة شجرة السيسبان من قنوات الري ومصنع الفحم الطبيعي ببروم ميفع
شارك الخبر


يافع نيوز – ميفع – فؤاد باضاوي.

تحت رعاية اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية قام وكيل محافظة حضرموت لشؤون الهضبة والساحل الدكتور سعيد العمودي بمعية المدير العام لمديرية بروم ميفع العقيد ناصر علي الشعيبي بإفتتاح مشروع إزالة شجرة السيسبان من قنوات الري الزراعية وانتاج مصنع الفحم الطبيعي التابع لشركة اليسرة للاستيراد والتصدير المحدودة بمركز ميفع بكلفة إجمالية ( مائة مليون ريال يمني)) للمرحلة الأولى.

وفي تصريح للدكتور/ سعيد العمودي/ وكيل المحافظة لشئون مديريات الهضبة والساحل .. أعرب عن سعادتة بإفتتاح المشروع الذي يعد رافدا مهما للتنمية في مديرية بروم ميفع ويسهم بشكل مجتمعي في إتاحة الفرصة للعمالة المحلية لشباب المديرية والتي تقدر بمائة عامل كمرحلة أولى ويساعد المشروع في تنظيف قنوات الري وعودة النهضة الزراعية للمديرية التي جمعت مابين الزراعة والثروة السمكية وحيا في تصريحة جهود شركة اليسرة وقيادة المديرية والشراكة المثمرة للمرأة الحضرمية في المشروع والمتمثلة في المستثمرة الحضرمية / زليخة الحمومي/ ودورها المجتمعي والخيري الكبير.
من جانبه قال المدير العام لمديرية بروم ميفع العقيد /ناصر الشعيبي/ إن المشروع يأتي ظمن الأهداف التنموية للمديرية ومقدمة لمشاريع قادمة ستشهدها هذه المديرية الواعدة مستقبلا.
وأعرب المدير العام لشركة اليسرة / حاتم بشابشه/ عن سروره وسعادتة بتدشين المشروع من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية ودعمهم اللامحدود للشركة التي بدأت بتنظيف قنوات الري الرئيسية والفرعية وخطت خطوات كبيرة في عملها بمايحقق المنفعة للشركة والمجتمع.
حضر حفل التدشين الاخ / عوض السعدي/ مستشار المحافظ وعدد ا من الشخصيات الاجتماعية.

أخبار ذات صله