fbpx
القوات الجنوبية تفشل رابع محاولة تسلل لمليشيات الحوثي بكرش وتكبدهم خسائر كبيرة في الارواح والعتاد
شارك الخبر


يافع نيوز – كرش – خاص.

في ضل الانهيارات والهزائم المتتالية في صفوف الميليشيات الحوثية على امتداد جبهات كرش الواسعة بمحافظة لحج ،وفي محاولة بائسة منها لرفع معنويات جنودها المنهارة نتيجه الهزائم المتتالية التي لحقت بها ، شنت ميليشيات الحوثي هجوم هو الأعنف منذ أربعة أيام على جبل حمالة الاستراتيجي في محاولة لاستعادته ولكن القوات الجنوبية أفشلت المحاولة.

وحسب مصدر عسكري فقد استمر الهجوم منذ مساء الأمس وحتى الصباح فقد تكبدت ميليشيات الحوثي نتيجه هذاء الهجوم العشرات من القتلى والجرحى وتم أسر عدد منهم.

وفي تصريح خاص لقائد اللواء الخامس دعم واسناد العميد مختار النوبي قال منذ أن قمنا بالسيطرة على جبل حمالة منذ ثلاثه ايام فقد قامت ميليشيات الحوثي خلالها بشن اربع هجمات شرسة في محاوله منها لاستعادته إلا أن كل محاولاتهم انكسرت وانصدمت بدفاع فولاذي.

وأضاف : أن هناك العشرات من القتلى والجرحى في صفوف هذه الميليشيات وآخرها الهجوم الذي قامو به من مساء الأمس وحتى الصباح ، وخلال هذه الهجمه تكبدت الميليشيات خسائر فادحة وسقط منهم العشرات بين قتيل وجريح وتم أسر عنصرين منهم بالاضافه إلى قيام أبطال اللواء الخامس دعم واسناد بملاحقتهم صباح اليوم والتقدم ببعض المواقع التي كانت معهم ، حيث تم اغتنام عدد من الاسلحه خلال هذا الهجوم بينها م.ط إيراني وأسلحة رشاشة وقناصات روسية وعدد من قطع الكلاشنكوف وغيرها.

وقال النوبي : بالبرغم من أن الهجوم عنيف استمر لساعات وايضا قيامنا نحن بالهجوم بساعات الصباح إلا أننا نحمد الله على نصره فلم يصب أحد من أفرادنا خلال هذه الهجمه

من : خالد الحجيلي.

أخبار ذات صله