fbpx
اجتماع موسع برئاسة وكيل أول حضرموت للوقوف أمام الاحتياجات الخدمية ومتطلبات التطوير
شارك الخبر


يافع نيوز – المكلا.

عقد وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي مساء اليوم بالمكلا اجتماعًا موسعًا للوقوف أمام الاحتياجات الخدمية , ومتطلبات التنمية والتطوير في مختلف القطاعات وفق الرؤية الاستراتيجية للسلطة المحلية بالمحافظة .
وتناول الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس محمد العمودي ووكيل المحافظة لشؤون الساحل والهضبة الدكتور سعيد العمودي والوكيل المساعد لشؤون الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي والمسؤولون في التربية والتعليم والصحة العامة والسكان والمياه والصرف الصحي والاشغال العامة والطرق ومياه الريف والخارجية والشؤون الاجتماعية والعمل والمديرون العامون لعدد من المديريات في ساحل ووادي وصحراء حضرموت التوجهات العامة لخطط ومشاريع الخدمات التي استوعبتها تقارير مكتبي التخطيط والتنمية والتعاون الدولي والملبية للاحتياجات الاساسية , بالإضافة إلى ادراج مشاريع المرأة وتمكين الشباب وغيرها من القضايا التي تعزز من البناء المؤسسي.
وفي الاجتماع أكد وكيل أول المحافظة اهمية الدور المناط بالسلطة المحلية في متابعة تطوير الاداء الخدمي وتلبية متطلباته .. مشددًا على ضرورة التكامل بين مختلف المؤسسات الخدمية والاهتمام بالمعلومات والبيانات الدقيقة والسليمة للمشاريع من واقع الاحتياج الفعلي في مختلف القطاعات وتحديثها والعمل على اقرارها وتقديمها للمنظمات الدولية المانحة بما يخدم تنفيذها .
وأشار الشيخ بن حبريش إلى أن ما تنعم به حضرموت من أمن واستقرار هو دافع اساسي في التسريع بوتائر التنمية وتحسين الخدمات, وبحيث تكون حضرموت انموذجًا يحتذى به لما تمتلكه من مقومات وقدرات محفزة أن يستفاد منها ويعم خيرها على الجميع داعيًا القيادات التنفيذية إلى مزيد من التنسيق والتعاون بصورة مستمرة بما يحقق أداء أفضل للمهام الموكلة إليهم وفي خدمة المجتمع على أكمل وجه.

أخبار ذات صله