fbpx
نقطة المحاجي التابعة لقوات الحزام الامني قطاع يافع تضبط شحنة سجائر مهربه
شارك الخبر


يافع نيوز – الحد – خاص.

ضبطت قوات الحزام الامني بمحافظة لحج قطاع يافع مساء اليوم شحنة سجائر مهربة على متن دينة نقل عام.
الدينة تم ايقافها في نقطة المحاجي بمديرية الحد التابعة لقوات الحزام الامني قطاع يافع بعد ان ثارت الشكوك حولها وتم اخضاعها للتفتيش من قبل قيادة النقطة ليتبين لهم ان الدينة محملة بالسجائر.
وبحسب التحقيقات الاولية مع سائق الدينة اتضح ان الشحنة كانت قادمةً من عدن وفي طريقها الى محافظة البيضاء واستخدم المهربون كمية كبيرة من اشجار الخزف لتغطية السجائر لغرض التمويه على النقاط الامنية وانجاح عملية التهريب وابعاد الشكوك عنها.
وتم ابلاغ غرفة عمليات قيادة الحزام الامني والتي بدورها وجهت المعنيين بالتحفظ على شحنة المهربات وايداع سائق الدينة السجن لاستكمال التحقيقات واتخاذ الاجراءات اللازمة.
قيادة قوات الحزام الامني وجهت كلمة شكر لقائد نقطة المحاجي وجميع افرادها عرفاناً بدورهم وانظباطهم وحسهم الامني وتفانيهم في اداء الواجب ومايبذلونه من جهود عظيمة في محاربة التهريب بكافة انواعه والتصدي لقوى التطرف والارهاب.

الجدير بالذكر ان قوات الحزام الامني بمحافظة لحج كثفت من تواجدها وعززت قواتها في النقاط وحققت انجازات كبيرة خلال فترات وجيزه مكنتها من ضبط عدد من شحنات التهريب لمواد اغاثية وسجائر ومواد كيميائية وادوية وعملت على تامين الخطوط العامة ومكافحة التطرف والارهاب والتصدي للارهابيين.

أخبار ذات صله