fbpx
القائد “جلال الربيعي” وقيادات اخرى بالحزام الأمني في زيارة تفقدية لقطاع يافع
شارك الخبر

يافع نيوز – يافع:

قام قائد قوات الحزام الأمني في محافظة لحج “جلال الربيعي” يوم أمس الأحد، ويرافقه كلاً من مدير القوى البشرية، ومدير الإمداد والتموين، ومدير المشاريع في القيادة العامة لقوات الحزام الامني، بزيارة الى معسكر قوات الحزام الامني قطاع يافع، وذلك للإطلاع على سير العمل الأمني فيه.

وخلال الزيارة تفقد قائد قوات الحزام الأمني بالمحافظة “جلال الربيعي” والقيادات المرافقة له، سير العمل في معسكر القطاع في جبل العر، والاداء الذي تقوم به النقاط الأمنية في يافع وجاهزيتها الأمنية، ومنها زيارة نقطة السر الحدودية مع محافظة البيضاء، للإطلاع على المهام الكبيرة التي يؤديها افراد النقطة في التصدّي لعناصر الإرهاب، والمليشيات الحوثية الذين يتقاسمون السيطرة على محافظة البيضاء الحدودية.

واستمع القائد “جلال الربيعي” والوفد الزائر شرحاً مفصلاً من قيادات قوات الحزام الامني قطاع يافع عن المهام التي تم انجازها، والنجاحات التي يحققها القطاع في اطار تنفيذه للخطط الأمنية التي تم اقرارها، وعن الإحتياجات اللازمة للسير بالعمل في القطاع على نحو افضل واكثر سلاسة.

الفريق الزائر خرج بإنطباع جيّد عن الاداء التي تضطلع به قوات الحزام الأمني قطاع يافع، مقدماً الشكر والثناء لقيادة القطاع ممثلة بالقائد “جلال الربيعي”.

مؤكدين انهم سيبذلون قصارى جهدهم لتوفير ما يتطلبه القطاع من احتياجات تساعد في رفع وتير العمل الأمني.

كان في استقبال القائد “جلال الربيعي” والوفد الزائر كلاً من: قائد معسكر العر “حسين الصلاحي”، وركن التدريب العقيد “عبدالله عبدالله” وعدد من قيادات قوات الحزام في القطاع.

أخبار ذات صله