fbpx
دشن توزيع (4300) سلة غذائية ضمن المرحلة الثانية .. مركز الملك سلمان يواصل حملته الإغاثية العاجلة لمحافظة الضالع
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – رائد علي شايف.
واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية حملته الإغاثية العاجلة لأهالي محافظة الضالع عندما دشن صباح اليوم الثلاثاء المرحلة الثانية من مشروع توزيع المساعدات الغذائية.
وحضر حفل التدشين محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح ووكيل المحافظة مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي الاستاذ نبيل قاسم العفيف وعددا من مدراء المكاتب التنفيذية وشخصيات اجتماعية.
وفي كلمة له اثناء تدشين المرحلة الثانية للمساعدات الغذائية التي تقدر ب(٤٣٠٠) سلة غذائية عبر محافظ الضالع عن بالغ شكره وامتنانه للمملكة العربية السعودية ملكا وحكومة وشعبا على كل الجهود الإنسانية التي يقدمونها لأبناء الضالع عبر مركز الملك سلمان، معتبرا أن مثل هذه المساعدات تعكس مدى حرص القيادة السعودية على استتباب الأمن الغذائي ومساعدة المواطنين الذين يجابهون الأوضاع الاقتصادية المتدهورة.
وثمن وكيل المحافظة مدير عام التخطيط نبيل العفيف الجهود الإغاثية السعودية المتواصلة مؤكدا أن هذا ليس بغريب على مملكة الخير والإنسانية التي تبذل كل مافي وسعها لمساعدة أبناء الشعب في كل المحافظات ومن بينها محافظة الضالع.
وكان ممثل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الأستاذ وجدان مقبل قد تقدم بالشكر والتقدير للأخوة في السلطة المحلية بالمحافظة وفي مقدمتهم الأخ المحافظ  على تعاونهم مع كل الجهات التي تسعى لتقديم خدماتها لأبناء المحافظة وتذليل كل الصعاب والمعوقات لما من شأنه إيصال المساعدات إلى مستحقيها،مشيرا أن هذه الكمية المقدرة ب(٤٣٠٠) سلة غذائية سيتم توزيعا على الأسر الأشد فقرا في مديريات الأزارق وجحاف والضالع.
يذكر أن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية كان قد دشن مشروع المساعدات الغذائية بمحافظة الضالع والخاصة بالحملة العاجلة لأهالي مديرية الأزارق في مرحلته الأولى نهاية شهر سبتمبر الفائت بواقع (٢٥٠٠) سلة غذائية ليعقبها اليوم بتوزيع (٤٣٠٠) سلة ضمن المرحلة الثانية لمديريات الازارق وجحاف والضالع ستخصص للمرضى والأسر الأشد فقرا والنازحين.
أخبار ذات صله