fbpx
شاهد بالصور.. شباب عائدون من الممكلة يطلقون “ثورة العمل والبناء ” ويواصلون العمل ليل نهار لنظافة شوارع العاصمة عدن
شارك الخبر
شارع السجن بالمنصورة بعد حملة النظافة من مبادرة ثورة العمل والبناء

يافع نيوز – خاص:

بجهود شبابية واموال شخصية تشهد مدينة المنصورة بالعاصمة عدن، حملة نظافة واعادة ترميم الأرصفة بناء على مبادرة شبابية يقودها شباب بعضهم من ضمن العائدين من المملكة العربية السعودية نتيجة الاجراءات الاخيرة.

وأطلق مجموعة من الشباب مبادرة اسموها ( ثورة العمل والبناء عدن ) تحت قيادة الشباب ” نادر زيد المحرمي وطلال المحرمي ) منذ تأريخ 15 اكتوبر 2018 ولا تزال مستمرة حتى اللحظة بأموال الشباب الخاصة.

وبدى شارع السجن أحد شوارع مديرية المنصورة بالعاصمة عدن جميلا بعد حملة النظافة التي اقامها شباب المبادرة كعمل وطني واستشعارا منهم باهمية ان تصير عدن محافظة نظيفة وقادتها صراعات السياسة الى الاهمال والدمار وتراكم المخلفات، وتخلت عنها ما تسمى ” الشرعية ” التي تمتلك كل موارد عدن ومليارات الريالات واموال دعم من التحالف والمنظمات.

ويقوم شباب المبادرة على تقسيم العمل ضمن فرق المبادرة التي من اعمالها ازالة الأتربة من على قارعة الطرق والمحال التجارية، كما بناء الأرصفة واعادة تائهيل الأنوار الكهربائية بالشوارع، وطلاء الأرصفة.

ونالت المبادرة وما حققته حتى الان اعجاب  المواطنين والناشطين، إذ ان شباب بمبادرة ذاتية يستطيعوا تحقيق الكثير من الاعمال لإعادة البسمة الى عدن، وبامكانياتهم الذاتية، في حين لم تستطع حكومة الشرعية بكل مكاتبها واموالها على تحقيق ذلك.

وفي حديث الأخ نادر المحرمي الذي دعاء للحملة  قال: اننا نعمل وسط حرارة الشمس من صباح كل يوم بفرقة عمال صباحا وحتى ايام العطل والاجازات الرسميه والجمعة ونقوم باشراف مباشر على العمل حتى انتهاء عمل الفرقة الثانية المسائية بعد منتصف الليل دون نشعر بالتعب.

وأضاف : لأننا نعمل عمل خيري ونكسب الأجر عن الله ونخدم الشعب الذي عصفت به السياسة والحروب وخذله الجميع، بما فيهم من  كنا نرى فيهم الأمل ونقوم بمهمة وطنية بجهود واموال ذاتية، وسنواصل عملنا ونحن ندرك ان هناك من سيساهم في هذا العمل الجميل.

واضاف في حديثه: نناشد كل مسؤل في المحافظات المحررة كان مع الانتقالي او الشرعية او مع التحالف ان يلفتوا الينا ونوعدكم اننا نجعل مدننا اجمل، فلن يخدمنا غير انفسنا .

ودعا نادر المحرمي كل من يحب عدن ومن عنده روح الوطنية ان ينظم الى المبادرة بالعمل الطوعي واقل شي على كل مواطن ان يقوم بالنصح لأطفالة واهله بالحفاظ على نظافة عدن، وكذلك المعلمين بالمدارس والمعلمات  عليهم ان يقدموا برامج توعوية عن النظافة ورمي المخلفات وكل شي في مكانة الخاص .

ووعد نادر المحرمي انة مستعد يخدم كل شوارع عدن وغيرها في حال تم دعمه من قبل المسؤولين والخيريين اوا لمنظمات الدوليه . مشيرا بالقول:  شكلنا ادارة للعمل مختصرة من محاسب ومشرف ومدير مالي لتسيير العمل بكل هدوء دون ضجيج، وتنتج تلك اللجنة الصغيرة على ارض الواقع احسن ما تنتجة
مؤسسات وغيرها لتنفيذ مثل هذه الأعمال  .

الجدير بالذكر انه تم فتح حساب للتبرع من اجل تسيير العمل لدى الخلاقي للصرافة .
باسم *ثورة العمل والبناء* ومن اراد الأستفسار علية التواصل عبر الواتس او الأتصال على 736794928.

” يافع نيوز ” تشيد بما يقوم به شباب المبادرة، وتدعو كل رجال الاعمال والقيادات الجنوبية والمسؤولين الجنوبيين الى مساندة شباب المبادرى وتوسيعها لتشمل كل مديريات العاصمة عدن والمحافظات الجنوبية الاخرى، وتتمنى للمبادرة التوفيق.

أخبار ذات صله