fbpx
جمعيات المتقاعدين العسكريين بعدن ترفض لعبة الإحتلال لتجزئة جمعيات المتقاعدين
شارك الخبر
جمعيات المتقاعدين العسكريين بعدن ترفض لعبة الإحتلال لتجزئة جمعيات المتقاعدين

يافع نيوز – عدن – خاص

تلقى ” يافع نيوز ” بياناً من جمعيات المتقاعدين العسكريين والأمنيين أصدرته الهيئة الإدارية للجمعية في إجتماعها الذي عقد يوم الجمعة 4/1/2013م  بعدن ، من أجل الوقوف أمام واجبات ومهام التحضير لفاعلية التصالح والتسامح القادمة ، ومناقشة الأوضاع المتعلقة بالمتقاعدين العسكريين والأمنيين الجنوبيين .

وأدانت جمعيات المتقاعدين تدشين سلطات الإحتلال عام2013م بقتل الجنوبيين والناشطين والقيادات العسكرية ، وقيامه بالعمل العدواني ضد شعب الجنوب المحتل .

وقالت الجمعية في بيانها : ان ملف القوات المسلحة والأمن في الجنوب غير قابلة للتجزئة في الحلول وأنه ملف واحد لقضية شعب ودولة ، ولا نقف ضد أي حقوق مشروعة للعسكريين وان المحاولات الإستباقيه لما يسمى ” كشوفات لجنة المتقاعدين” التي احتوت على مجموعة أسماء هي لعبة قديمة جديدة للإحتلال و لن تنطلي على احد .

مؤكدين على أخذ الحيطة والحذر من المصائد الجديدة التي تخطط لها سلطات الإحتلال لمعالجة القضية الجنوبية بالتجزئة ، وعلى المتقاعدين العسكريين الإستمرار بالعمل الموحد ومعالجة شاملة لكل الجنوب بإستعادة دولته كاملة السيادة .

نص بيان المتقاعدين العسكريين والأمنيين بعدن .

( إجتمعت الهيئة الإدارية لجمعية المتقاعدين العسكريين والأمنيين فرع عدن في هذا اليوم الجمعة الموافق4/1/2013 للوقوف امام جملة من المهام والواجبات وعلى طريق التحضير لفعالية التصالح التسامح وعدد من الواجبات الأخرى التي تتعلق بأوضاع المتقاعدين العسكريين والأمنيين والجنوبيين وخرجت بالبيان التالي:

 لقد دشن نضام الاحتلال هذا العام الجديد بتأكيده وإستمراره في نهجه العدواني ضد شعبنا في الجنوب المحتل ممارساً الخداع على العالم وبداء بسلسة من الاغتيالات ضد قيادات وضباط الجنوب ضناً منه ان شعبنا سوف يذعن لمخططات هادفة لإذلال شعبنا في الجنوب ومعهم أبطال قوات المسلحة والأمن الجنوبية .

ان جمعية المتقاعدين العسكريين والامنيين فرع عدن تؤكد إدانتها لهذا العمل الإجرامي الجبان الموجة ضد الجنوب وتجدد تمسكها المطلق بحق شعبنا في الجنوب في الحرية والاستقلال كما ترفض أيضا ” أنصاف الحلول ” .

 وتؤكد ان ملف القوات المسلحة والأمن في الجنوب غير قابلة للتجزئة في الحلول وأنه ملف واحد لقضية شعب ودولة ولا نقف ضد أي الحقوق مشروعة للعسكريين وان المحاولات الإستباقيه لما يسمى ” كشوفات لجنة المتقاعدين” التي احتوت على مجموعة أسماء هي لعبة قديمة جديدة للإحتلال ،و لن تنطلي علينا ..وعليه ندعو الجميع إلى أخذ الحيطة والحذر من المصائد الجديدة والعمل بمواقف موحدة ومعالجة شاملة لكل الجنوب ونجدها مناسبة لدعوة المتقاعدين العسكريين والامنيين وجماهير شعبنا المشاركة والحضور لفعالية التصالح والتسامح الجنوبي في 13 يناير2013م ) .

والله الموفق… وأنها لثورة حتى النصر ..

جمعية المتقاعدين العسكريين والأمنيين الجنوبيين –  فرع عدن
عميد/حسن الحالمي سكرتير إعلامي لجمعية المتقاعدين العسكريين والأمنيين فرع عدن

أخبار ذات صله