fbpx
قيادة الانتقالي بلودر تعقد اجتماعها الدوري وتناقش عددا من القضايا والمهام
شارك الخبر

يافع نيوز / لودر

 

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية لـودراجتماعها الدوري اليوم الخميس الموافق 22/ نوفمبر 2018 بحضور رئيس المجلس في المديرية ابو شــلال القفـعـي ورؤساء الدوائر في المجلس.

وفي كلمة له حيا رئيس المجلس الحاضرين شاكرا لهم الالتزام بدقة المواعيد لحضور الاجتماعات الرسميـة، ثم تحدث عن الذكرى الـ 51 للاستقلال في30/ نوفمبر المجيدة وما ترافقها من انتصارات لشعب الجنوب.

واشار الى شحة الامكانيات والقدرة المادية لكنه اكد ان ذلك لن يقف عائقا امام مواصلة العمل وكما بدأنا بالعمل الثوري يجب علينا ان نتغلب على كل الصعوبات في سبيل قضيتنا الوطنية والعهد الذي قطعناه لشهدائنا الابرار ولم نتوقف امام المعضلات
وقال : اننا هنا نعمل تحت راية التحرير والاستقلال وهوا الهدف السامي والنبيل لقضيتنا ، كما تطرق الى عدد من النقاط المدرجة في جدول اعمال الدورة.

كما تحدث في اللقاء رئيس الدائرة السياسية في المجلس بالمديرية حول حضوره الى زنجبار للمشاركة في اللقاء التشاوري مع الامانة العامة للمجلس.

وأكد الاجتماع على أهمية؛ متابعة مايدور في اوساط المجتمع (المخدرات)، والتعريف بمخاطرها وآثارها على الفرد والمجتمع ووجوب محاربة والتصدي لمن لمروجيها في محافظات الجنوب وخاصة في هذه الفترة التي استغلوا فيها الشباب واصبحت ظاهرة منتشرة بشكل لافت ، وتطرق الى اهمية حث الآباء واولياء الامور بان يحرصوا على ابنائهم من الوقوع في آثار هذا الغزو اللاخلاقي والمهين.

كما توقف الاجتماع امام الاحتفال التابيني لاربعينية الفقيد علي عمر السعيدي وتم تشكل اللجنة التحضيرية، بقيادة كل من : مصطفى الكازمي، محمد قاسم الرافعي.
أخبار ذات صله