fbpx
مدير مديرية سرار يافع يتفقد سير العمل بمشروع رصف طريق الشنابك
شارك الخبر

 

 

يافع نيوز / سرار/خاص

قام مدير عام مديرية سرار يافع محافظة أبين،صالح يسلم قدار،ومعه عضو الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي الشيخ محمد علي الطالبي ونائب مدير الأمن العام بالمديرية منير ناصر راجح،صباح اليوم الخميس 29 نوفمبر 2018 م بزيارة تفقدية لمشروع رصف طريق الشنابك.

وخلال الزيارة اطلع مدير المديرية ومرافقية على مستوى العمل بالمشروع البالغ طوله نحو 2 كيلو متر والذي يربط قرية الشنابك بمركز المديرية.

وشدد قدار على ضرورة الالتزام بما جاء في بنود عقد اتفاق العمل.مؤكداً أن تنفيذ هذا المشروع سيسهم كثيراً في تخفيف معانات أهالي قرية الشنابك في تنقلاتهم اليومية إلى مركز المديرية والعكس.

وتقدر التكلفة الاجمالية للمشروع الذي يستهدف مسح ورصف الطريق بالاحجار والاسمنت بـ 33 مليون ريال بتمويل من الصندوق الاجتماعي للتنمية.

إلى ذلك وعلى هامش الزيارة تفقد مدير المديرية سير العمل في مشروع الملعب الرياضي بمنطقة أسفل متن الذي يجري تنفيذه على نفقة الأهالي والمغتربين وأهل الخير.

رافق مدير المديرية في هذه الزيارة،فوزي محمد علي مدير مكتب مدير المديرية،ومنير العمري مدير مكتب الإعلام ونائف محمد علي مدير البحث الجنائي وعزمي محمد علي منسق المنظمات الدولية وصلاح محسن شائف محاسب المديرية.

أخبار ذات صله