fbpx
في بادرة جميلة طلاب يكرمون معلميهم الذين قاموا بتدريسهم منذ 25 عاما
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

في مبادرة سباقة والاولى من نوعها  بعدن   قام طلاب انهوا الدراسة الابتدائية والإعدادية من ما يقارب 25 عام  بتكريم معلميهم في المراحل الاولى للتعلم  بمدرسة اروئ بنت احمد الصليحي في مديرية صيرة  اليوم الخميس ،ليعبروا عن  تقديرهم وشكرهم وامتنانهم لمعليهم في تلك المراحل.

واجتمع عدد من طلاب دفعة عام 1994 – 1995 في كافة تخصصاتهم المهنية والمغتربين  لعمل هذا التكريم بمجهود شخصي لتكريم معلميهم الذين نسبوا  لهم الفضل لما وصلوا له بالوقت الحاضر.

وقالت المحامية ساره محمد  عبدالله وهي احدى طلاب دفعة 1994- 1995 ان هذا التكريم هو للمعلين القدماء الدين زرعوا فيهم اول لبنات التربية والتعليم .

واضافت سارة ان هذا التكريم رسالة للأجيال القادمة لاحترام المعلم لما لة من دور كبير في بناء هذا المجتمع وغرس القيم فيه  ، بالرغم من مرور ما يقارب 25 عاما الا اننا مازلنا نحمل في طياتنا ذكريات المدرسة وذكريات كافة معلمينا لما قاموا به من جهد لتربيتنا قبل تعليمنا ، فالمدرسة هي البيت الثاني للطالب ، فقد غرسوا فينا القيم والمحبة والمادئ ، وهذا التكريم مجرد شيى بسيط مقابل مابذلوه في تعليمنا وتربيتنا .

وحضر هذا التكريم  كل من مدير امن عدن اللواء شلال ومأمور مديرية صيرة خالد سيدو ومكتب التربية والتعليم , لتكريم هذة   النخبة من معلمين ومعلمات مدرسة اروى بنت احمد الصليحي.

 

أخبار ذات صله