fbpx
برنامج الاغذية العالمي wfp يواصل تدريب المكلفين بالتغذية المدرسية في مدارس محور الحسيني بلحج
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – خاص.
برعاية وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس.. يواصل برنامج الاغذية العالمي wfp تدريب المكلفين بالتغذية المدرسية ضمن فريق مشروع التغذية المدرسية المرحلة الثانية بمحافظة لحج.
حيث اختتمت ظهر اليوم الدورة التدريبية في مدرسة عباس الحسيني (محورالحسيني) الذي ضم المدارس (14 أكتوبر ،الهجل ،كوكبان ، القريشي ،فهد دوبح  ،طارق بن زياد ،محمد الدرة ، عباس الحسيني ،26 سبتمبر بنات بنين).
وتلقى الدارسون على مدى يومين ( مدير المدرسة ورئيس مجلس الآباء وأمين المخزن) الكثير من المفاهيم والمهام المناطة بكل عضو.. كا تدربوا على طريقتي التخزين والتوزيع للغذاء على التلاميذ والطلاب..
وكان الدكتور فضل قحطان نائب مدير ادارة التغذية المدرسية بوزارة التربية والتعليم بالعاصمة المؤقتة عدن المشرف على الدورة قد نبه المتدربين على ضرورة رفع التقارير المطلوبة في وقتها المحدد وأي مدرسة تتأخر سوف يتحمل مدير المدرسة الإجراءات الادارية التي يمكن ان تتخذ بما فيها حرمان المدرسة من مشروع التغذية المدرسية.
وفي ختام حديثه اعرب عن شكره وتقديره لكل التسهيلات والتعاون من قبل مكتب التربية والتعليم ممثلا بالدكتور محمد سعيد الزعوري الذي كان حاضرا عند تدشين الدورات التدريبية في المديريات الاربع الاسبوع الماضي.. كما شكر المتدربين على التزامهم بالحضور.
شارك في التدريب الاخت خديجه باشاذي من شركة برودجي للمراقبة والتقييم.
*الاعلام التربوي : عدنان سعيد
أخبار ذات صله