fbpx
كتيبة حزم 5دروع في لحج تدشن العام التدريبي الجديد 2019 (تقرير + صور)
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – خاص
دشنت كتيبة حزم 5 دروع في اللواء الخامس بمحافظة لحج العام التدريبي الجديد 2019 م بعروض وبروفات وكلمات توجيهية وشروحات وعروض تدريبية من خلال القيادة العامة للكتيبة  وكذا لأفراد والضباط الذين اكتضت بهم ساحة التدشين.
ووجه قائد الكتيبة المقاوم فواز القاسمي كلمة إلى أفراد الكتيبة هنئهم بالعام الجديد ومباركة لهم نهاية العام 2018 لتنفيذ الخطط والمهام الموكلة إليهم بنجاح رغم الصعوبات التي يعيشها الوطن الجنوبي العربي.
وشدد القائد القاسمي على مزيد من الجهود بوتيرة أكبر خلال العام الجديد ومزيد من التأهيل والتدريب والربط العسكري الذي يمتاز فيه افرادنا الاشاوس الذين كانوا ابرز الكتائب في المحافظة انضباطا وتوجيها وتدريبا وتأهيلا وتنفيذا للمهام الموكلة إليهم خاصة عند مسك زمام أمور قطاع الخضراء خلال العام المنصرم وكذا الحماية الأمنية لمقر المجلس الانتقالي .. وكثير من المهام التي قاموا بها بعدد من المحافظات والمديريات.
ووعد القاسمي لتنفيذ الخطط العسكرية التي وضعت من قبل المختصين في الكتيبة وسيتم تنفيذها بدعم من التحالف العربي وباشراف قائد الأمن المدير  العميد صالح السيد وكذا الاخ جلال الربيعي.
كما ألقى العميد أحمد طماح كلمة توجيهية أخرى للأفراد حثهم على مزيد من الجهد والانضباط الذي ساروا عليه خلال العام الماضي باعتبارها الكتيبة الاولى على مستوى المحافظة تأهيلا وانضباطا …
بدورهم الافراد قدما شروحا للسلاح الذي تعلموا عليه خلال الدورات السابقة وكذا المهام والعسكرية والأمنية التي من الواجب القيام بها.
وكان قائد العمليات الكتيبة الشنظوري بمعية أركان الكتيبة راجح الحامدي قد فصل نشئة الكتيبة والمهام التي قامت بها وكذا القوة التي تمتلكها الكتيبة وشرح شامل ومفصل عن كتيبة حزم 5 دروع بالاضافة الى الصعوبات والعراقيل التي تعترضهم مع وضع المقترحات لحلها خلال العام الجديد.
أخبار ذات صله