fbpx
جمعية الصحة للجميع تعقد اجتماعها الدوري في مقرها بخور مكسر-عدن
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
بحضور ممثل مكتب وزارة التأمينات والشؤون الأجتماعية والعمل …الاخ/ عصام وادي،
عقد جمعية الصحة للجميع صباح اليوم السبت 26/1/2019 في العاصمة عدن اجتماعها الانتخابي الثالث، وذلك لأنتخاب قيادة جديدة للجمعية.
حيث أبتدأ الأجتماع الذي عقد في مقر الجمعية بمديرية-خور مكسر والذي حضره اغلبية أعضاءها ومتطوعيها بكلمه القتها الدكتورة/ الهام جميل  المدير التنفيذي للجمعية رحبت فيها بممثل مكتب وزارة التأمينات والشؤون الاجتماعية والعمل  وجميع الحاضرين ، كما قدمت خلالها استعراض شامل للتقرير المالي والإداري للعام 2018 .
كما قدمت عرض لنشاطات الجمعية والمشاريع  التي نفذتها بالشراكة مع المنظمات الدولية ومؤسسات المجتمع المدني .
 بدوره القئ رئيس الجمعية المنتخب للدورة الحالية د.طارق بن حويل كلمة عبر فيها عن فخره للوصول الئ هذا المستوئ الراقي من تداول الادارة والصلاحيات والالتزام بالقانون والنظم الموجه لعمل جمعيات المجتمع المدني وذلك عبر عقد دورات انتخابية منتظمة بشكل دوري تكفل استكمال المسيرة التي بدأتها الاجيال والقيادات السابقة للجمعية ممثلة بالدكتور خلدون عبدالباري قاسم رئيس الجمعية السابق والرئيس الفخري الحالي لها.
كما تحدث عن مراحل التي مرة بها جمعية الصحة للجميع منذوا تأسيسها في 2002م مستعرضاً النجاحات التي حققتها الجمعية، والخدمات الصحية والانسانية التي قدمتها في خدمة المجتمع.
كما تحدث عن التحديات التي واجهتها الجمعية خلال مسيرتها العمليه..
وقد قدم ممثل مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل كلمة  عبر فيها عن سروره من نجاح الاجتماع الانتخابي لجمعية عريقة من جمعيات عدن والتي تأسست منذ 17 سنة في 7 ابريل 2002 وكانت لها الكثير الانشطة والفعاليات المجتمعية في شتئ مجالات الحياة من صحة وتغذية وتعليم وحماية وأنشطة شبابية ويعتبر اجتماعنا هذا استمرارا لهذه المسيرة الناجحة وفي الاخير قدم التهاني للادارة الجديدة ممثلة بالرئيس والامين العام وكافة اعضاء الهيئة الادارية.
 وأفضئ الاجتماع عن انتخاب هيئة ادارية للجمعية مشكلة من رئيس للجمعية وأمين عام ومسؤول مالي ومسؤول قطاع الشباب وثلاثة أعضاء بالاضافة الئ لجنة رقابة وتفتيش مكونة من رئيس اللجنة والنأئب والمقرر.
حيث كانت نتائج الانتخابات علئ النحو التالي:
د/ طارق سلطان بن حويل – رئيسا للجمعية.
أ. محمد عبدالله بن شحنة – أمينا عاما.
د. خالد صالح الرفاعي – مسؤولا ماليا.
د. معين عبده قائد – مسؤولا لقطاع الشباب.
د. رامي رشاد  – عضواً.
د.عادل  – عضو
د.هناء محسن ناجي – عضو
وكانت لجنة الرقابة والتفتيش علئ النحو التالي:
أ. عبدالسلام علي – رئيسا.
أ.غصون نعمان – نائبا لرئيس اللجنة.
أ.فريد يحيئ – مقررا للجنة.
وفي نهاية الاجتماع التقطت صورة تذكارية لأعضاء الجمعية بحضور ممثل مكتب وزارة الشوؤن الاجتماعية والعمل الاستاذ/ عصام وادي والذي كان له الدور البارز في تيسير عمل اللجنة المنظمة للاجتماع وعقد الاجتماع الانتخابي.
أخبار ذات صله