fbpx
بحضور شخصيات أمنية واجتماعية ورياضية وباستعراض رمزي .. الضالع تشهد افتتاح مميز لدوري الشهيد أحمد عبدالعظيم
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – رائد علي شايف.
في ريعان شبابه  وصل إلى ذروة المجد فحصد الإعجاب واستحق الإشادة.. وفي ذات ربيع العمر سطر البطولة على صفحات التاريخ وعاش مقداما صنديدا حتى نال الشهاده..
 ذاك هو الشهيد البطل أحمد عبدالعظيم، وتلك هي الضالع التي ضحى الشهيد لأجلها فكان الوفاء بحجم التضحية،حيث حضر الجميع قيادة ومسؤولين وجماهير لتدشين افتتاحية الدوري الكروي الذي يحمل اسم الشهيد البطل.
على ملعب نادي النصر الرياضي بمنطقة الجليلة كان الافتتاح المميز بعرض كرنفالي بهيج وسط حضور رئيس المجلس الانتقالي بمديرية الضالع مدير عام المديرية عبدالواسع صالح أحمد، وقيادة الحزام الأمني الذي ينتمي له الشهيد تقدمهم هيثم فضل نويصر قائد كتيبة الطوارئ بالجهاز، والشيخ وليد حسن،ورئيس اتحاد كرة القدم بالمحافظة الكابتن سمير صالح حسين، وفضل عبده صالح رئيس نادي النصر الرياضي وعبدالناصر باعباد الشخصية الرياضية الداعمة،واللجنة المنظمة للدوري برئاسة الكابتن خليل العلوي، وعددا من زملاء وأصدقاء الشهيد وجمهور كرة القدم.
وفي اللقاء الافتتاحي الذي جمع فريق (الوعرة) مسقط رأس الشهيد، وفريق (المدسم) قدم الفريقان مباراة متوسطة المستوى تقاسم فيها الفريقان الأداء واستطاع المدسم كسب النتيحة بهدفين مقابل هدف ليكون ذلك هو عنوان المحصلة الختامية للقاء الافتتاح.
وبالعودة إلى تفاصيل المباراة فقد أنتهى شوطها الأول بالتعادل عندما تقدم اللاعب خالد صالح لفريق الوعره بهدف مبكر قبل أن يعدل مهاجم المدسم غمدان عبدالغني الكفة لفريقه أثر انفراد تام بالحارس وحشي.
وشهد الشوط الثاني تبادلا للهجمات من الفريقين في محاولات جادة لخطف هدف الفوز وسط استبسال دفاعي قبل أن يستغل لاعب المدسم العطاس محمد صالح تقدم حارس الوعره ليرسل كرة من مسافة بعيدة سكنت الشباك وكانت كافية لخطف نقاط المباراة لتأتي بعدها صافرة النهاية بفوز المدسم الذي أعلن عن نفسه مبكرا مع أول  إطلالة للفريقين ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضمم إلى جانبهما فريقا الجليلة والكاميرون اللذان سيلتقيان مع بعضهما عصر غدا الاربعاء، وقبل ذلك سيتم تدشين دوري البراعم بلقاء الوعرة مع المدسم عند الساعة الثانية ظهرا.
هذا وقد حصل لاعب فريق المدسم نسيم الشعيبي على جائزة افضل لاعب المقدرة بمبلغ خمسه الف ريال مقدمة من الكابتن خليل العلوي.
أدار اللقاء تحكيميا  علي محسن الجعدي وساعده على الخطوط جهاد فارع وعبيد الإبي.
أخبار ذات صله