fbpx
إدارة بحوث التنمية والتدريب بديوان محافظة حضرموت تزور شركة النفط بالساحل وتبحث سبل التعاون المشترك
شارك الخبر

يافع نيوز – المكلا – خاص.
في اطار الخظة السنوية للعام ٢٠١٩ للادارة العامة لبحوث التنمية الادارية والتدريب بديوان محافظة حضرموت ، زرات الإدارة شركة النفط فرع ساحل حضرموت ، وذلك لبحث التعاون المشترك.
وعلى هامش الزيارة عقد إجتماع مشترك  بين المدير العام لشركة النفط فرع حضرموت الدكتور/ خالد سلمان العكبري ، والمدير العام للادارة العامة لبحوث التنمية الادارية والتدريب الاستاذة الباحثة / اروى محمد بن عبد المانع وقد ناقشا سبل التعاو والشراكة في مجالات عدة.
 وخلال الاجتماع قدم الدكتور العكبري شرح مفصل حول تاريخ الشركة ومدي الدور الذي لعبتة في المراحل العصيبة التي مرت بها حضرموت والتي كان للشركة دور فاعل في المشاركة في الامساك بزمام الامور والمشاركة مع السلطة المحلية بقيادة القائد اللواء الركن /فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية التانية في تخطى الازمات التي مرت بها المحافظة.
وأوضح الدكتور العكبري إلى مدي اهمية التدريب والتاهيل الذي يفتقد لة الكادر الوظيفي في ادارات السلطة المحلية ومدى اهمية ودعم ادارة بحوث التنمية والتدريب لكي تاخد اهميتها ومكانتها كإدارة الجميع بحاجة تنشيط وتفعيل دورها.
من جانبها أشادت أروى بن عبد المانع بالدور الإيجابي والفاعل بل والمميز الذي لعبتة هذي الشركة وبقيادة الدكتور العكبري ابان تواجد القاعدة في المحافظة وما بعده.
وقدمت شكرها للدكتور العكبري على ما طرحه من إفادات وارشادات طيبة تفيد ادارتهم ، نظرا لما يمتلكه الدكتور من تجارب وخبرات في مجال التدريب.
وفي ختام الزيارة طافت الاستاذة أروى بن عبد المانع بعدد من الاقسام والادارات المهمة للشركة وبحثت مدي اهمية التنمية الادارية التي ستكون في خظة عملها القادمة ، شاكرة كل الطاقم وموظفي هذا الصرح الرائع الذي يظهر دورة جليا في الازمات التي تعاني منها المحافظة.
وقد نتج عن هذا اللقاء التعاون المشترك والزيارات المتبادلة.
حضر اللقاء من جانب الشركة كلا من خالد باجندوح مدير مكتب المدير العام ، ندى الجريري مدير قسم التدريب والتاهيل ، عمر فرج عبد رئيس قسم الاعلان ،علي هادون بونمي  ،عمر الديني مدير قسم الافراد ، مجاهد الحيقي اعلام الشركة ،ناصر بافظيم نائب المدير العام للشئون الفنية والتجارية ، هدى سالم جبران مدير قسم المالية في الشركة ، وحضر من جانب الادارة الاستاذ عمر بارشيد مستشار العلاقات للادارة ومحمد صالح اعلامي الادارة.
أخبار ذات صله