fbpx
الغول يتجاوز الحود ويتأهل في دوري الشهيد أحمد عبدالعظيم بالضالع
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – رائد علي شايف
خرج فريق غول سبوله منتصرا من أمام شقيقه فريق الحود بهدف يتيم ضمن منافسات المجموعة الثالثة لدوري الشهيد البطل أحمد عبدالعظيم الذي تقام منافساته على ملعب نادي النصر الرياضي بمحافظة الضالع.
ودخل الفريقان اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الأربعاء وهما يسعيان لخطف صدارة المجموعة وضمان التأهل إلى دور الثمانية  إذ يمتلك الغول أربع نقاط من مباراتين، فيما لدى الحود ثلاث نقاط من مباراة واحدة ويتبقى له لقاء مؤجل من الجولة الثانية.
واندفع شباب الغول نحو الهجوم مبكرا الأمر الذي أربك حسابات الفريق المنافس،حيث عاب لاعبوه الانسجام في هذا الشوط،وشكل نجم الغول محمد عبيد الخطورة البالغة لفريقه حينما حاول التسجيل في أكثر من لعبه، قبل أن ينجح في ارسال عرضية ماكرة تجاوزت الحارس ليتابعها اللاعب عبدالعزيز حجر في الشباك معلنا الفرحة الأولى.
ورغم المحاولات الخجوله لأبناء الحود فيما تبقى من الوقت إلا أن الشوط الأول أنتهى بتقدم الحمر بالهدف الوحيد.
ونظم فريق الحود صفوفه مع انطلاقة الشوط الثاني وسعى لتعديل النتيجة لكن محاولات عبده محمود وجابر محمد وأكرم مأمون وعموري لم يكتب لها النجاح في ظل تألق رباعي الدفاع للغول ومن خلفهم الحارس المتمكن محمد يحيى، الأمر الذي أسهم في تماسك الفريق ليعود للهجوم مجددا  ويتحصل على أكثر من فرصة للتعزيز لكن رعونة مهاجميه حالت دون ذلك.
وفي اللحظات الأخيرة من عمر المباراة ضغط فريق الحود بكثافة في محاولة خطف التعادل وأهدر عددا من الفرص السانحه كانت أبرزها رأسية جابر الذي تابع تسديدة عبده محمود على مقربة من القائم الأيمن، لتأتي بعدها صافرة النهاية بفوز مهم للغول ليتأهل في صدارة المجموعة برصيد سبع نقاط فيما يتوجب على الحود الخروج بنتيجة إيجابية من مباراته الأخيرة لضمان التأهل.
هذا ومنحت اللجنة المكلفة باختيار اللاعب الأفضل نجم فريق الغول محمد عبيد جائزة افضل لاعب في المباراة.
أدار اللقاء تحكيميا عصام الحدي ومحمد منصور وعبيد الإبي وراقبها محمد هادي.
وضمن منافسات دوري فئة البراعم فاز فريق الشعب على براعم معشق بهدفين مقابل هدف في لقاء ممتع ومثير تحصل فيه لاعب براعم الشعب عبده أشرف على جائزة اللاعب الأفضل في المباراة.
أخبار ذات صله