fbpx
شكع يقلب الطاوله على شباب العمري ويتاهل في دوري الشهيد أحمد عبدالعظيم بالضالع
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – رائد علي شايف
عاد فريق شكع من بعيد في مباراة اليوم أمام شقيقه شباب العمري القادم من مديرية حالمين وقلب تأخره بهدفين دون رد إلى فوزا مثيرا باربعه أهداف لثلاثه ضمن منافسات المجموعة الثالثة لدوري الشهيد البطل أحمد عبدالعظيم بمحافظة الضالع.
وبكر أبناء حالمين في التقدم مطلع الشوط الأول بهدفين متتاليين سجلهما عيبان محمد وتمام ناصر، وسط سيطرة واستحواذ رائع للفريق الأحمر، وقبل أن ينتهي الشوط الأول قلص لاعب شكع أشرف برقش النتيجة بالهدف الأول لفريقه.
هدفا كان له التأثير الإيجابي على الفريق السماوي الذي دخل الشوط الثاني بمعنويات مرتفعة ليتمكن من تعديل النتيجة عبر لاعبه الأبرز أشرف برقش،الذي حظي بمساندة جماهيرية كبيرة.
ولم يكتفي برقش بتسجيل الثنائية إذ عاد مجددا ليدون الهاترك بهدف ثالث له ولفريقه مانحا التقدم لفريق شكع لأول مرة في المباراة.
وبلغت الإثارة الكروية أعلى مستوياتها في الثلث الأخير من المباراة   بعد أن تمكن شباب العمري من إدراك التعادل الثالث عبر مهاجمه لؤي عدنان، لكنهم فشلوا في الحفاظ على هذه النتيجة ليستقبلوا هدف الفوز الرابع لأبناء شكع بمتابعة للكرة من قبل المدافع المتقدم راضي الوحشي  الذي خطف هدفا قاتلا وسط احتجاجات شباب العمري بحجة أن الكرة لمست يد اللاعب قبل دخولها، واعترض اللاعبين والجهاز الفني للفريق على قرار الحكم الذي أصر على صحة موقفه ويتعرض اللاعب لؤي عدنان للطرد بعد حصوله على الإنذار الثاني.
وأستأنف الحكم اللعب بعد توقف قصير حاول فيه أبناء حالمين خطف التعادل لكن الوقت لم يكن في صالحهم، لتأتي صافرة النهاية بفوز دراماتيكي لفريق شكع وخروج مبكر لممثل حالمين من منافسات الدوري.
هذا ومنحت اللجنة المكلفة باختيار اللاعب الأفضل نجم فريق شكع أشرف برقش صاحب الهاتريك جائزة افضل لاعب في المباراة.
أدار اللقاء تحكيميا في الساحة الحكم علي محمود مانع وساعده على الخطوط علي الجعدي وأركان علي شايف وراقبها محمد هادي.
وفي فئة البراعم إلتقى بعد ظهر اليوم براعم المدينة مع براعم القرين وتمكن أبناء المدينة من الفوز بأربعة أهداف نظيفة في لقاء استحق فيه حارس مرمى براعم المدينه معمر الجحافي جائزة افضل لاعب.
أخبار ذات صله