fbpx
تدشين برنامج التدريب الجماهيري حول قوة الإرادة وجذب فرص النجاح بالغيضة
شارك الخبر

 

يافع نيوز / المهرة

دشن وكيل المحافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي اليوم، بقاعة كلية التربية برنامج التدريب الجماهيري حول قوة الإرادة وجذب فرص النجاح والتي تقيمه جمعية وحدة شباب المهرة برعاية محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت وذلك خلال الفترة من 30 – 31 /مارس/2019م.

وفي التدشين، أشار المهندس سالم محمد العبودي وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية الى أهمية قوة الإرادة في بناء الأوطان ، لأفتاً الى ضرورة أستغلال الفرص لكي يحقق الإنسان كل مايطمح إليه ويصنع الأحلام والطموحات على أرض الواقع.

وشدد الوكيل العبودي على للإتحاد والعمل البنَّاء لخدمة المجتمع والإستمرار في كسب المعرفة وتطوير المهارات ، داعياً المشاركين الإستفادة من هذه الدورة والحرص على التدريب لإكتساب المهارات العملية.

وأكد الوكيل العبودي أن محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت يدعم مثل هذه الأنشطة التنموية ضمن أهتمامه بشريحة الشباب بإعتبارهم عماد المستقبل ، مبدياً أستعداد السلطة المحلية بالمحافظة في دعم مثل كافة البرامج التنموية التي تسهم في تعزيز مهارات الشباب في التنمية البشرية.

وثمّن العبودي الجهود التي تبذلها جمعية وحدة شباب المهرة في جانب التدريب والتأهيل وسعيها الى تنمية وتطوير قدرات الشباب وتأهيلهم الى سوق العمل في إطار المحافظة وذلك من خلال تبنيها عدداً من الدورات التدريبية في شتى المجالات التنموية.

ومن جانبه، أوضح المدير التنفيذي لجمعية وحدة شباب المهرة الأستاذ أمين بن عصم أن الدورة تستهدف المدربين والأستشاريين و المعليمين والقياديين والطلاب الجامعيين في قوة الإرادة وجذب فرص النجاح لإكسابهم العديد من المعارف وتطوير مهاراتهم العملية.

وأضاف بن عصم أن الدورة تأتي ضمن جملة من الأنشطة المختلفة التي تقيمها جمعية وحدة شباب المهرة في الجانب التنموي ، معرباً عن شكره وتقديره للسلطة المحلية بقيادة محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت لما تقوم به من جهد في تنمية الشباب في شتى المجالات.

كما تطرق المدرب الدورة الأستاذ فواز الفخري إلى الارادة الجاذبة وخطواتها من التعبير وتصويرها وتنويرها والسعي لتحقيق الأهداف المنشودة والتحكم في الشعور الداخلي للفرد ، مستعرضاً عدد من قصص النجاح لأفراد في المجتمع وكيفية تجلي فرص العمل ومراتب قوة الإرادة وحقيقة الرؤية وعلاقتها بالأنتباه.

حضر التدشين، الاستاذ سالم سويلم سالم نائب مدير الشؤون الأجتماعية والعمل بالمحافظة والأستاذ عبدالله بن شريه نائب مدير الإدارة العامة للدراسات والبحوث بالمحافظة.

أخبار ذات صله