fbpx
شبوة : خطيب الجمعة بمخيم الشهيدين العامري والحبشي : لا تلومونا اذا سدت الطرق امامنا
شارك الخبر

يافع نيوز – شبوة :

أقيمت اليوم في مخيم الشهيدين العامري والحبشي اليوم الجمعة خطبتي وصلاة الجمعة للأسبوع الخامس على التوالي أشاد فيها خطيب الجمعة الشيخ علي محسن رويس السليماني بصمود أبناء الجنوب ومليونياتهم التي أبهرت العالم  .

وطالب الخطيب الشعب الجنوبي  بالصمود قائلاً : أن  المرحلة التي يمر بها الحراك تتطلب رص الصفوف والعمل على تفويت الفرص على المتربصين بثورتنا، وعدم الالتفات الى الخلافات التي يحاول المحتل زرعها هنا وهناك.

كما وجه رسالتين في هذا الشأن،  الأولى : إلى دول مجلس التعاون الخليجي وأوضح أن هذه رسالة لدول الخليج وليس استغاثة فنحن لا نستغيث إلا بالله، ولا نعتمد إلا على الله ثم أنفسنا وطالبهم فيه بعدم تجاهل نضالات شعب الجنوب وأن يكونوا سباقين لحل قضيته بدلاً عن لومنا في حال سدت كل الطرق في وجوهنا .

أما الرسالة الثانية:  فوجهها لقناة الجزيرة القطرية طالبها فيه بالحيادية ونقل الأخبار والأحداث من الجنوب بكل موضوعية بعيداً عن تشويه نضالات شعبنا في الساحات، كما أشاد الشيخ السليماني بالحملات التي يقوم بها نشطاء الجنوب من خلال رسم الأعلام على قمم الجبال في كل من ماس ومكلة وختم خطبتيه بالدعاء بالمغفرة لشهداء الجنوب والنصر القريب بعون الله.

أخبار ذات صله