fbpx
محافظ المهرة يبحث مع مشرف عام البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن تنفيذ جملة من المشاريع في المحافظة
شارك الخبر

يافع نيوز – المهرة – خاص.
ناقش محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت، اليوم، مع المشرف العام على البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن السفير محمد آل جابر، في مقر البرنامج في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، جملة المشاريع التنموية التي تنفذ حالياً في ‎ محافظة المهرة والتي ساهمت في تقديم الخدمات وخلق فرص العمل وتحسين المعيشة لأبناء المحافظة في مختلف المجالات، بحضور وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم العبودي.
وبحث اللقاء التصاميم والدراسات التي تم إعدادها فنياً ومالياً وفق أفضل المعايير الدولية والتي يتوقع البدء العمل فيها خلال الأشهر القادمة، وستضاف إلى المشاريع التي نفذها البرنامج في الفترة السابقة في مديريات المحافظة.
وأشار المحافظ باكريت إلى أهم الصعوبات والتحديات التي تواجه عملهم خاصة فيما يتعلق بالجوانب الخدمية، لاسيما بعد الدمار الذي شهدته محافظة المهرة جرّاء الحالة المدارية “لبان” منتصف أكتوبر الماضي.. مقدما شكره وتقديره الجزيلين للمملكة العربية السعودية حكومة وشعباً على الدعم السخي الذي يقدمونه للمهرة ووقوفهم إلى جانب السلطة المحلية في عملها المتمثل في تحسين وتطوير المرافق الخدمية وتحقيق النهضة التنموية في المحافظة.
* مركز المهرة الإعلامي
أخبار ذات صله