fbpx
إصابة أربعة أطفال بمقذوف متفجر أطلقته ميليشيات الحوثي على منطقة مريس في #الضالع (صور)
شارك الخبر
يافع نيوز – الضالع – خاص.
 إصيب أربعة أطفال بينهم ثلاثة من أسرة واحدة ، اليوم الأربعاء بجروح ، وصفت جراح بعظهم بالخطرة ،نتيجة مقذوف متفجر “هاون” أطلقته ميليشيات الحوثي المتمركزة في الأطراف الشمالية لمنطقة مريس باتجاه منازل المدنيين في قرية غول الديمة بمحافظة #الضالع.
وقال المركز الإعلامي لجبهة الضالع أن : الأطفال المصابون هم زياد وعبد الرحمن وصلاح (جميعهم أولاد رياض ناجي مثنى) وطفل آخر قريب لهم يدعى “معين نايف قاسم”، كانوا في طريقهم من القرية باتجاه أحد الأودية.
واضاف : تفاجأ الأطفال بمقذوف هاون يسقط بالقرب منهم لتخترق شضاياه أجسادهم ، وقد تم نقلهم على الفور إلى مستشفى النصر العام ليتلقوا العلاج .
ونقل عن مصادر طبية قولها : أن الإصابات توزعت بين حالات  خطرة وطفيفة ، وكانت حالة الطفل زياد هي الأخطر لحيث وأن شضايا المقذوف قد بترت قبظة يده اليمنى وأخرى توزعت في الرأس ، تليها حالة الطفل معين حيث أصيب بكسور عميقة في ساقه الأيمن وجروح بجميع أنحاء جسمه .
وأشار : يذكر أن الميليشيات الحوثية تتعمد بشكل شبه يومي استهداف قرى ومنازل المدنيين شمال الضالع بالمقذوفات المتفجرة وبشكل عشوائي ،وذلك في مناطق #حجر و#قعطبة و#مريس ، حيث يتسبب هذا القصف عادتاً بسقوط ضحايا مدنيين أغلبهم من النساء والأطفال.
أخبار ذات صله