fbpx
الرحال “ابو خطاب اليافعي ” يعاهد نفسه برفع علم الجنوب في كل مكان يزوره
شارك الخبر

يافع نيوز – نجيب الكلدي

قرر  «أبو الخطاب اليافعي » القيام بحمله حول العالم لرفع علم ” الجنوب ” حيث  قطع عهد على نفسه ان يحمل العلم في كل مكان يزوره ، و بداء سفره من العاصمة عدن متجهاً الى الهند مرورا بدبي ثم تركيا التي لازال فيها ، ويقوم بزيارة كثير من المعالم التاريخية الاسلامية هناك لرفع العلم الجنوبي خفاقا فيها.

قال ابو خطاب اليافعي ان اليوم كان يوماً رائعا ومميزا حيث وقد شاركت في حفل افتتاح شركة “مدماك إنتر برايز” العالمية وهي شركة  تهتم في الملاحة الدولية وذلك في اسطنبول وقد حضر حفل الافتتاح رجال اعمال عرب واجانب كثير.

أبو الخطاب أو الرحال الجنوبي كان متواجدا ومعه رفيقه الذي أصطحبه معه “العلم الجنوبي” حيث قام الرحال الجنوبي برفعه على متن السفينة العملاقة “نعيم بروس” التي اقيم فيها حفل افتتاح هذه الشركة العملاقة وسط بحر مرمرة الشهير.

وأكد الرحال أبو الخطاب في تصريحه بان جميع المتواجدين كانوا يعرفون الكثير عن القضية الجنوبية ومتعاطفين معها بشكل كبير حيث هرع الكثيرون الى التقاط الصور وهم يرفعون العلم الجنوبي  وكان من ضمن الذي تم التقاط لهم الصور وهم رافعين العلم الجنوبي رئيس الشركة رجل الاعمال إسماعيل هندورال ورئيس مجلس الإدارة وكثير من رجال الاعمال العرب والاجانب  

وقال أبو الخطاب لقد التقطت اكثر من 200 صورة لهذا الحدث وبعد انتهاء الحفل الرسمي طلبت السيدات وبعض الحاضرين مني اعلام الجنوب وقاموا بالتقاط الصور وهم رافعين علم الجنوب في السفينة وعلى سطحها ثم شاركني بالتصوير بعض الصحفيين والقناة التلفزيونية التي قطت الحفل.

وارف الرحال الجنوبي قائلا ابحرت بنا السفينة العملاقة حوالي الساعة الخامسة مساءً وحتى الحادية عشر ليلاً فعلا كان يوماً تركياً رائعاً بطعماً جنوبياً .

 1 2 3 5

أخبار ذات صله