fbpx
ورشة عمل لمخرجات تقييم مؤسسة العطاء لمؤسسة المياه والصرف الصحي بساحل حضرموت
شارك الخبر

يافع نيوز / المكلا /خاص

أقامت مؤسسة العطاء للإغاثة والتنمية بالتعاون مع البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة (U N D P) اليوم في المكلا، ورشة عمل خاصة بالتحقق مع أصحاب المصلحة في المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بساحل حضرموت.

 

وفي الورشة التي تندرج ضمن مشروع تقييم مؤسسة العطاء لأداء مؤسسة المياه وصندوق النظافة والتحسين في عدن وحضرموت الساحل، ألقى رئيس فريق التقييم المهندس عزالدين الكسادي، كلمة أوضح في مستهلها أهداف التقييم ومراحل انجازه، مثنياً على دور السلطة المحلية بالمحافظة في تسهيل مهامهم.

 

وأكد الكسادي بأن قيادة مؤسسة المياه والصرف بساحل حضرموت، حرصت على توفير البيانات الخاصة بعملية التقييم، مشيداً بتعاون الإدارات في المؤسسة وصندوق النظافة في الإجابة الدقيقة على أسئلة فريق التقييم واستفساراته العلمية والمنهجية.
وأوضح بأن مخرجات التقييم وتقريره النهائي خضع لجلسات مراجعة سليمة من خلال ورشة العمل لإعداد تقرير متكامل ومن كافة الجوانب، عن سبل تطوير المؤسسة وكيفية اعتمادها على نفسها في إدارة نشاطاتها بما ينتاسب مع إيراداتها ونفاقاتها المالية.
ونوه الكسادي إلى أن ورشة العمل الأولى لمؤسسة العطاء في حضرموت استهدفت أمس الأول صندوق النظافة والتحسين بالمكلا، مشيراً إلى أن مهام فريق التقييم بدأت مطلع شهر أبريل الماضي ومازالت مستمرة.

كما ألقى مدير عام مديرية المكلا المهندس عوض بن هامل، ومدير مؤسسة المياه والصرف الصحي بساحل حضرموت وهيب غانم، كلمات أكدوا خلالها على أهمية التقييم لدعم المؤسسة والمساهمة في تطوير مشروعاتها وبرامجها المستقبلية.

يذكر أن مؤسسة العطاء تسعى من خلال تبنيها لمشروع التقييم بأن تحافظ مؤسسة المياه والصرف الصحي وصندوق النظافة في عدن وساحل حضرموت على ديمومتهما وهيكله نشاطهما وتقديمهما خدمة أفضل للمواطنين، وضمان تمتعهما بوضع مالي مثالي وجني إيرادات تغطي نفقاتهما وموازنتهما التشغيلية.

أخبار ذات صله