fbpx
اللواء الأول صاعقة بالضالع ينظم دورة في التخطيط والتنظيم الإداري
شارك الخبر

 

يافع نيوز / الضالع

تحت شعار “التخطيط والتنظيم الإداري المتقن ضمان نجاح العمل والاستمرارية” دشنت صباح السبت 27 يوليو/تموز 2019، في مقر قيادة اللواء الأول صاعقة الدورة التأهيلية الأولى لأفراد اللواء في مجال العمل الإداري، للفترة من 27 – 29 يوليو الجاري.

وشددت كلمات، الركن الإداري والتدريب وأركان حرب اللواء، على أهمية الاستفادة من الدورة التي تنعقد في ظروف استثنائية وباهتمام ورعاية العميد الركن أبو قاسم الصولاني قائد اللواء الأول صاعقة لتحقيق متطلبات العمل الإداري وتجاوز الأخطاء.

وبلغ عدد المشاركين بالدورة 24 متدرباً من مختلف الوحدات الفرعية للواء الأول صاعقة.

 

يشار إلى أن هذه الدورة هي الثانية التي تنعقد خلال الشهر الحالي، حيث سبقتها بأيام الدورة التدريبية على السلاح المتوسط والثقيل.

ويولي اللواء الأول أهمية كبيرة بالجانب التدريبي والتأهيلي وتفعيل مثل هذه الدورات التخصصية جنباً إلى جنب مع انخراط قوات ووحدات اللواء في الصفوف الأولى على خط المواجهات مع المليشيات الحوثية في شمال الضالع.

وفي الافتتاح، بعناية ومتابعة أبو قاسم الشعيبي، أشاد القائد بالمشاركين والحاضرين، مشدداً على الاستفادة القصوى من الدورة لتطوير واحتراف العمل الإداري بمهنية ودقة.

وحضر الافتتاح العميد المليشي أركان حرب اللواء، والعميد أحمد علي أبو بكر مدير مكتب قائد اللواء، والعقيد محسن قحطان ركن القوى البشرية، والعقيد محمود قايد مثنى ركن التوجيه المعنوي.

أخبار ذات صله