fbpx
الجنوب وطني / بقلم جميلة صالح
شارك الخبر
الجنوب وطني / بقلم جميلة صالح

 

أنا جنوبية .. جنوبية وافتخر أنني ابنتك يا جنوب .. وزاد اعتزازي وفخري بك عندما رأيت المليونية تلو المليونية والتحمت بها مئات الآلاف الصغير والكبير ، نعم صغيرنا وكبيرنا نسائنا وأطفالنا رجالنا وشيوخنا ، كم هي جميلة تلك اللحظات الجميلة والتي جمعتنا من كل بقاع جنوبنا الحبيب .

لولا فتنكم أيها الأوغاد لكنا اليوم في صفوف الدول المتقدمة ، زرعتوا لنا قنابل موقوتة بيننا وسرقتنا السكين وما كنا حاسين أنها ستوصلنا إلى باب اليمن ، تبا لكم في تأمركم علينا ، ولكن بعون الله صحونا ولن تمر علينا مكائدكم مره أخرى ، صحيح انتم سرقتم الأرض ودمرتم المنشات وسلبتم وأخذتم الأخضر واليابس ، الحب والمطحون ، لكن نسيتم حاجة غالية الثمن أنكم لم ولن تستطيعوا كسر إرادتنا ومن هنا نقول لكم قفوا .. قفوا  إلى هنا وكفى .

كفاكم ظلماً ، كفاكم عدواناً،  كفاكم عنجهية عمياء ، أنتم الآن مفضوحون أمام العالم ، والمليونيات كشفت أقنعتكم المزيفة وخداعكم ، وبرهنت لكم وللعالم أنكم لا تساوون شيئاً أمام هذا الشعب الذي لا تقهره المحن وإنما تزيده إصرار وعزة وكرامة .

أما حان الوقت لتعرف من نحن أيها الحزب (… ) أما حان الوقت لتعرف

أننا تسامحنا وتصالحنا فيما بيننا ولكننا لن نفرط في قطرة دم سفكت لشبابنا وكهولنا ونسائنا وأطفالنا نعم أيها (… ) لن نفرط في قطرة دم لهؤلاء ، كل يوم يمر نزداد فيه  قوة وصلابة ورغبة في طردكم من أرضنا دون رجعه ، جن جنونكم بعد المليونيات وتحاولون بشتى الطرق أن تعيقوا مراحل تقدمنا نحو التحرر والاستقلال وكامل السيادة لكن هيهات … هيهات لكم ذلك انتم الآن من أصبتم بجنون البقر أصبحتم في حالات هستيرية لا تحسدون عليها وهذا هو مصيركم ، لان من ينهب  ويسرق ويقتل ويزعزع السكينة العامة هذا هو مصيره  جنون وهستيريا .

وإلا ما سر تخبطكم  تقتلون في عدن التضحية والخور الباسلة و المعلا الصمود ، وفجاه إلا وانتم في المكلا العزة والكرامة  ، أما تعقلون يا هؤلاء ؟ كل هذه وعلى تربتنا وأرضنا التي ليس لكم فيها ولا حتى شبر واحد ، نحن إلى حد الآن ماضون بسلميتنا وسنقاتلكم بها وسوف نجعلكم تحرقون بناركم وتكلمون أنفسكم في السر والعلانية وانه لم يعد لكم وجود  في الجنوب ، وان العالم اجمع على سلميتنا وثورتنا وينظرون إليها بأنها الثورة الصح ، تعرفون لماذا ؟

لإن سلميتنا  لا فيها متنفذ ولا شيخ الكل فيها سواسية يطالبون بحق سرق منهم بطرق غير شرعية يتقاسمون كسرة الخبز التي يبست في حناجرهم مع قطرة الماء وهم راضون بما كتب الله لهم لان الصفاء موجود في القلوب والهدف واحد والعيون تشرئب وتتطلع إلي يوم التحرير والاستقلال وإعادة السيادة لنا وعلى أرضنا لم يعد لكم مكان بيننا مهما حاولتم خلق الفتن وزعزعة السكينة سوف تفشلون كما فشلتم في حشد المليونية التي وعدكم بها أزلامكم  ولكنهم فشلوا  ولم يعد لكم قبول في أرضنا

الشعب قالها ووحد كلمته وانتم تتخبطون في قراراتكم  وتوهانكم  وهذا يزيدنا

إصرار وقوة وعزم على طردكم .

الله اكبر عليك يا شعب الجنوب حيثما احتفلت نجحت لأنك أنت الصح هذه أرضك وارض أبنائك  لا تفرط في ذرة من ترابها بعد اليوم وأنت على قدر المسؤولية

وحد كلمتك فلا غبار عليك والحق معك والنصر حليفك لأنك صاحب حق  ولست بسارق ولا ناهب  وأنت صاحب القرار

يا الله يا عظيم يا جبار فكنا من هؤلاء الأشرار الظلمة ؛ وفك أسرانا وارحم شهدائنا وعافي جرحانا .

أما انتم يا من تساندون هذا الحزب (…) أفيقوا… أفيقوا  قبل فوات الأوان ستجدون أنفسكم في مزبلة التاريخ ولن تجدون من يرحمكم أفيقوا .

أخبار ذات صله