fbpx
بلقيس: أحبّ نايف كثيراً لكنّي أترك أموري بيد الله
شارك الخبر

يافع نيوز. nawa3em.com

تشارك الفنّانة اليمنيّة بلقيس أحمد فتحي في فعاليّات مهرجان ربيع سوق واقف الذي يجمع في هذه الدّورة ألمع نجوم العرب، على الرّغم من أنّه لم يمض على دخولها إلى المجال الفنّي سوى أقل من سنتين.

وعلى هامش المؤتمر الصّحفي الذي أجرته تحدّثت بلقيس عن علاقاتها بالفنّانات وأكثر واحدة تحبّ سماعها من بين المشاركات في المهرجان، مشيرة إلى أنّها تحترم كلّ المشاركات ولكنّها تحبّ حضور حفلات الفنّانة أحلام الّتي سبق أنّ شاركتها في عدّة حفلات، كما أنّها تتمنّى مشاركة الفنّانة أسماء لمنوّر إحدى حفلاتها.

وبخصوص استخدامها “تويتر” قالت بلقيس أنّ هناك من ينتقد الفنّانينلكثرة التّواصل عبر مواقع التّواصل الإجتماعي غير أنّها تعتبرها أداة أساسيّة للقاء الجمهور وتبادل الرأي معه وسبر أغواره واتجاهاته بخصوص أعمالها، فضلاً عن أنّه بمثابة جهاز قياس خاصّ لجماهيريتها.

إلى ذلك، أكّدت بلقيس أنّها في إجازة من “تويتر” حالياً خصوصاً بعد تداول أخبار عنها وتلقيها بعض التّعليقات غير اللائقة.

وعن إنفصالها عن لاعب كرة القدم السّعودي نايف الهزاوي لم تنف بلقيس ما تم تداوله، مشيرة إلى أنّ هناك محاولات من مقرّبين بينهما لتقريب وجهات النّظر تاركة الأمور تسير وفق مشيئة الله. وما إذا كان هناك مشروع زواج بينهما قالت: نايف أحبّه كثيراً ولن أزيد لأنّي لا أعرف ماذا سيحصل في المستقبل”.

 

أخبار ذات صله