fbpx
إنكم تستفزون أسر الشهداء ايها الاصلاحيون ..!بقلم – عبد القوي السيد
شارك الخبر

على ماذا تدافعون هذا الدفاع المستميت ..؟ لأجل ماذا ..؟ ومن اجل من تقومون بذلك ايها الاصلاحيون الجنوبيون ..؟ ألسنا إخوه جنوبيون ننتمي الى هذه الارض الغاليه على قلوبنا جميعا كجنوبيين لماذا تصرون بكل تحدي على إقامة فعاليات لصالح عصابات الغدر والفيد والاجرام ، كي تنقل امام الرأي العالمي بأن الجنوبيين يحملون رايات الوحدة المغدورة .. لماذا لا تسمحو لأنفسكم بأن تتأمل جيدا ماذا يجري على أرض الجنوب ولو من باب الأخلاق بأن ما تفعلونه من خلال إقامة فعالياتكم جرح لمشاعر اسر الشهداء الذين ارتوت بدماؤهم الزكيه كل ساحات الجنوب رفضا لرايات الاحتلال التي ترفعونها بشكل استفزازي لكل جنوبي .. انتم تدركون جيدا أن شعب الجنوب لن يتراجع عن مطالبه باستعادة دولته ولكن الاوامر الوارده اليكم من صنعاء تجبركم على تنفيذها ومعظمكم يشارك على مضض بدون قناعه تامه .

اليست الدوله التي نسعى لاستردادها وتحريرها هي لنا ولكم لاولادنا واولادكم ..؟ ما الذي يخيفكم من الاستقلال ..؟ لماذا إذانزل المطر على صنعاء رفعتم المضلات في عدن ..؟ لماذاتجعلون من صنعاء فاتيكان (مرجيه دينيه)  .. ؟ ، أعيدوا النضر في حساباتكم الخاطئه إن الجنوب هي مصدر عز كل جنوبي يفكر بعين البصيره ، ولن تجدوا أي عزاً أو كرامه بدون استقلال الجنوب ، وهذ اخيارنا الأول والاخير ، ولن نتراجع عنه قيد انمله .. سنسير على خطى شهداءنا .. فماذا انتم فاعلون ..؟  هل سترضون لانفسكم بأن يجعلكم حميد الأحمر رأس حربته لقتالنا ..؟ حفاظا على مصالحه التي ينهبها من أرضنا وخيراتنا .. أيهما اغلى عندكم مصالح حميد أم روح المحبه والإخاء ..؟ مع اخوانكم وآبائكم وأبنائكم الجنوبيين ، أيهما اولى بالمحافضة عليها مصالح حميد أم مصالح الشعب الجنوبي الذي انتم منه وإليه .. ؟.

فكروا جيدا بروح عاليه وكونوا أصحاب قرار لا أذناب ، أتدرون ماذا تخطط عصابات الاجرام بصنعاء للجنوبيين بشكل عام ..؟ إنهم يخططون بأن لايأتي عام 2015م إلا وقد دخل الثأر الى كل بيت ، عندما ينضرون الى الجنوب لا يستثنون أحد من ابناؤه مهما كان ولاؤه لهم ولو حمل نعالهم على كتفه ، فهل من رجل رشيد فيكم ..؟ هل للدم الجنوبي حرمه عندكم أم ان فتاوى الديلمي والزنداني راسخه في اذهانكم وكأنها وحي أوحي اليهم .. ترون مخالفتها كفر سيخركم من دائرة الاسلام .

اتمنى ان تراجعوا انفسكم ، وأن بهديكم الله للعودة الى صوابكم ، قبل فوات الاوان .

أخبار ذات صله