fbpx
لحج : تفعيل التعليم الإلكتروني بمدرسة أسماء للبنات الحوطه
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – عدنان سعيد.
في إطار دمج التكنولوجيا في العملية التعليمة تم صباح اليوم الثلاثاء 2019/11/26م بمدرسة أسماء للتعليم الأساسي بعاصمة المحافظة الحوطه تنفيذ الحصة الدرسية إلكترونياً..
حيث نفذت معلمتا الرياضيات واللغة الإنجلزية درسيهما في الصف التاسع  عبر جهاز العرض المرئي وسط إرتياح وسرعة إدراك من قبل تلميذات الصف.
واوضح الاستاذ أمين يحيى الحالمي مدير إدارة التعليم الإلكتروني بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة أنه سيتم تنفيذ الحصص الدراسية إلكترونياً في بقية مدارس الحوطه وذلك لما له من إيجابيات في سرعة إدراك المعلومة من قبل المتعلم وعدم إهدار زمن الحصة.
من جانبه عبر الاستاذ عبدالله محمد شمل مدير ادارة التربية والتعليم بالمديرية عن ارتياحه لما شاهده من ارتياح وقبول من تلميذات الصف مما يوحي الأثر الإيجابي من تفعيل الحصة إلكترونياً.. مشيداً بالمعلمات اللاتي قدمن درسيهما اليوم.
كما اوضحت الاستاذة رضيه محمود كرد رئيس قسم التعليم الإلكتروني بإدارة التربية والتعليم الحوطه أنه وفقاً للخطة المرسومة وبأشراف إدارة التعليم الإلكتروني بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة سيتم تفعيل التعليم الإلكتروني في بقية مدارس الحوطه لتعم الفائدة على الطلاب والمعلمين.
حضر الفعالية الأستاذ عادل محفوظ باطاهر رئيس قسم الجودة والإعتماد والموجه الاستاذ علي بازوكا والأستاذة بسيمه عامر مديرة المدرسة.
أخبار ذات صله