fbpx
في ظل غياب الجهات المعنية .. قيادة الحزام الامني قطاع المدينة الخضراء بلحج تشرف على حملة نظافة
شارك الخبر

يافع نيوز  – لحج – ثابت الوعلاني
تستمر حملة النظافة في المدينة الخضراء بلحج لليوم الثالث على التوالي باشرف قيادة الحزام الامني قطاع المدينة الخضراء، وتستهدف الحملة أحياء وشوارع المدينة الخضراء وذلك بالتزامن مع قدوم  العام الجديد.
ودشنت الحملة يوم الاربعاء الأول وذلك باستهداف عددا من الأحياء والشوارع الرئيسية ألتي كانت في حالة سيئة جدا، والتي استخدمت فيها الآلات من شيولات وقلابات الذي وفرها ممثل شركة الهمدني الشيخ هاشم حسين (أوباما) لإزالة القمامة المتراكمة منذ اعوام.
حيث تستمر حملة النظافة الشاملة خمسة أيام بحسب تصريح اركان قطاع المدينة الخضراء القائد عرفان الكلدي الذي افاد بانة في ظل غياب الدولة والجهات المعنية وتشوية الصورة الحضارية للمدينة بمخلفات القمامة التي تسبب في انتشار الامراض والاوبئه ابت انفسنا ومبادئنا الا ان نرسم الوجة المشرف للمدينة رقم انشقالنا بالمهام والواجبات الملقية على عاتقنا وذلك عبر استئناف حملة النظافة وازالة المخلفات بالتنسيق مع وكيل شركة الهمداني.
الجدير بالذكر ان الحملة قد غطت حتى يومنا هذا مختلف الأحياء والشوارع المرحلة الاولى  ومحيطها لتنطلق الى باقي المراحل بدون استثناء وستستمر أعمال الحملة حتى يوم الثلاثاء الموافق 31/12/2019 لاستكمال بقية أنحاء المدينة وتحقيق أهدافها المرجوة في استقبال العام الجديد 2020 والمدينة الخضراء بمظهرها الذي يليق بها.
يشار إلى الحملة تمت بإشراف ومتابعة قيادة الحزام الامني قطاع المدينة الخضراء بالتنسيق مع الشيخ هاشم حسين ( أوباما ) ممثل عن شركة الهمداني والذي قال في تصريح لوسائل الاعلام أن النظافة من الإيمان وهي عنوان وثقافة الشعوب ويجب على الجميع المساهمة قي نجاح الحملة لنجعل من شوارعنا واحيائنا عنوانا للنظافة مشيدا بالجهود المبذولة من قبل قيادة قطاع المدينة الخضراء للمتابعة والاهتمام بالامن ونظافة المدينة وتامينها.
ولاقت هذه الحملة إستحسان ورضى جميع أهالي وأبناء المدينة الخضراء , وعبروا عن شكرهم وتقديرهم لجهود قيادة الحزام الامني قطاع الخضراء والشيخ هاشم حسين(أوباما) ممثل شركة الهمدني المشرف لهذا الحملة بتوفيره الاليات العمل على كل مايقدموا ويبذلوا في سبيل خدمة المدينة الخضراء وساكنيها.
أخبار ذات صله