fbpx
بحضور مدير تربية لحج مؤسسة النقيب تقدم وسائل تعليمية لمدرسة ذوي الإحتياجات الخاصة
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – عدنان سعيد
بحضور الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم وقيادة السلطة المحلية بالحوطه ممثلة بالاستاذ انيس عباد العجيلي مدير المديرية تسلمت إدارة مدرسة التربية الشاملة لذوي الإحتياجات الخاصة عدداً من الوسائل التعليمية والألعاب الترفيهية مقدمة من مؤسسة النقيب التنموية الخيرية.
وفي كلمة له ثمن الدكتور الزعوري ماتقدمه مؤسسة النقيب التنموية الخيرية من مساعدات للعديد من المدارس ومنها مدرسة ذوي الإحتياجات الخاصة مضيفاً ان مكتب التربية والتعليم بالمحافظة يولي هذه المدرسة والشريحة التعليمية فيها جل الأهتمام حيث تم إدراجها ضمن قائمة مصفوفة الإحتياجات المقدمة للمنظمات الداعمة. وسيتم توزيع الحقائب المدرسية المقدمة من اليونيسيف على جميع تلاميذ المدرسة.
وأكد الدكتور الزعوري انه سيتم الرفع كذلك لمنظمة اليونيسيف بعمل تعاقدات مع عدد من الكوادر التعليمية المتخصصة بالمدرسة .
واختتم الزعوري كلمته بالشكر للسلطة المحلية بالحوطه على تفاعلها ودعمها للتعليم بالحوطه ..كما اثنى على ادارة المدرسة وماتبذله من جهود وإهتمام بشريحة مهمة من ابنائنا.  كما قدم شكره كذلك للأستاذ امين الحالمي مدير إدارة التعليم الإلكتروني على سعيه والتنسيق مع مؤسسة النقيب التنموية الخيرية لتقديمها مثل هكذا مساعدات.
من جانب آخر عبر الاستاذ وليد احمد الهاروني مدير إدارة التربية الشاملة عن سعادته لما قدمته مؤسسة النقيب التنموية الخيرية من وسائل تعليمية وترفيهية للمدرسة خاصة وأن اغلب الأعمال التي يقوم بها الاطفال تعتمد على الوسائل التعليمية الهادفة متأملاً في ان تتحصل المدرسة على مزيد من الوسائل وخاصة الإلكترونية لما لها من اهمية وكذلك وسيلة مواصلات (حافلة) تساعد المدرسة واولياء الأمور في نقل ابنائهم..
 تجدر الإشارة ان مدرسة التربية الشاملة لذوي الإحتياجات الخاصة تعتبر صرح تربوي وتعليمي متخصص بمثل هكذا اطفال وهي والوحيدة في المحافظة وتحوي اربعة اقسام.. توحد.. وداون.. وصعوبة تعلم.. وتخاطب وفيها مايقارب 86 طفل وطفلة موزعين على تلك الاقسام الاربعة.
شارك في الحضور كلاً من الاستاذ عبدالحكيم جبران رئيس شعبة المناهج والتوجيه والاستاذ امين الحالمي مدير ادارة التعليم الآلكتروني منسق مؤسسة النقيب والاستاذ عبدالله شمل مدير ادارة التربية والتعليم بالحوطه والاستاذ رأفت كرد رئيس قسم التعليم والاستاذ عادل محفوظ باطاهر رئيس قسم الجودة والإعتماد ومن جانب مؤسسة النقيب الأخوة علي صالح الحالمي قسم الشؤون التعليمية وايسر عبدالله الحوشبي القسم الاعلامي.
الإعلام التربوي
أخبار ذات صله