fbpx
قالت بأن استهداف الضالع هو استهداف للجنوب .. القيادة المحلية لانتقالي لحج تدين جريمة استهداف العرض العسكري وتدعو إلى المزيد من التلاحم
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – خاص.
أدانت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج ما وصفتها بـ”العملية  الإرهابية ” التي ارتكبتها المليشيات الحوثية المدعومة من إيران ، من خلالها استهدف المشاركين في العرض العسكري الذي أقيم صباح اليوم الأحد في ملعب الصمود بالضالع بمناسبة تخرج عدد من السرايا المقاتلة للقوات الجنوبية وأودى إلى سقوط عددا من الشهداء والجرحى بينهم أطفال .
وأكدت القيادة المحلية لانتقالي لحج في بلاغ صحفي صادر عنها وقوف محافظة لحج وكل قياداتها ومجلسها الانتقالي مع الضالع الأبية وقيادتها ومجلسها الانتقالي معتبرة بأن استهداف الضالع هو استهداف للجنوب .
وناشدت قيادة انتقالي لحج أبناء الجنوب عامة والضالع خاصة بالتلاحم والتماسك في مثل هذه الظروف الصعبة ورفض كل الأعمال التي تستهدف الضالع وأمنها واستقراراها والعمل على تشكيل نسيج مجتمعي متحد ضد تلك الأعمال الآثمة التي تريد النيل من ضالع الصمود وتضحياتها الجسيمة في سبيل الوطن الجنوبي ..
وأكدت القيادة المحلية لانتقالي لحج بأن مثل تلك الاعمال الإجرامية التي تنفذها مليشيات الحوثي والقوى المتآمرة معها تؤكد وبما لا يدع مجالا للشك بأن مدى الترابط بين التنظيمات الإرهابية (داعش والقاعدة) والحوثيين وحزب الإصلاح الإخواني واتحادهم ضد ابناء الجنوب .
ودعاء البلاغ كل أبناء الجنوب لإدانة هذه العمل مؤكدا على قواتنا الباسلة سوف تكون عند المستوى المطلوب في الليقظة التامة أمام التحديات الماثلة والتي تستوجب شحذ الهمم والاستعداد العسكري والجهوزية القتالية العالية …
كما وجه دعوته إلى التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة السعودية والإمارات إلى ردع تلك المليشيات وكل القوى التي تهدف من ذاك إلى تعطيل اتفاق الرياض واي عمليات سلام قادمة .. محذرا بأن الجنوبيين لن يظلوا مكتوفي الأيدي وسيكون الرد قاسيا…
وعبرت القيادة المحلية لانتقالي لحج عن خالص التعازي والمواساة لأهالي الشهداء الذين سقطوا جراء العمل الإجرامي سائلة المولى عز وجل بأن يتغمد الشهداء بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان ، مبتهلة إلى الله جل في علاه بأن يمن بالشفاء العاجل للمصابين في الجريمة.
أخبار ذات صله